أجمل تسريحات للشعر الطويل لعام 2022

تسريحات شعر طويل مواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر لعام 2022، تجمع في أساليبها بين الكلاسيكية الأنيقة والعصرية المبتكرة، واحدة جديدة جمعت لكي باقة من أجمل التسريحات للشعر الطويل 2022، لتزيني بها شعرك في جميع المناسبات.

أجمل تسريحات المناسبات للشعر الطويل 

ويفي من جانب واحد

يمكنك دائماً الأعتماد على هذه الطلة من جان بواحد مع إضافة اكسسوار رقيق مثل طوق من الورد أو القليل من مجوهرات الشعر وهو ملائم جداً للطالات المسائية.

الصورة من حساب صالون paceeluce الرسمي على إنستغرام

تسريحة شعر طويل ويفي

الصورة من حساب صالون tonyelmendelek الرسمي على إنستغرام

قد ترغبين في إبراز جمال خصلات شعرك الطويل بأسلوب أنثوي لافت، ما عليكي سوى اختيار تسريحة الويفي لشعرك الطويل التي تُعزّز من جمال شعرك وتبرز خصلاته الملونة بأسلوب لافت وجذاب. يُمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي أو الجانبي أو حتى مع الفرق غير المتماثل.

تسريحات شعر طويل بأسلوب ذيل الحصان

الصورة من حساب صالون ahmed__mounir الرسمي على إنستغرام

تعدّ تسريحة ذيل الحصان من تسريحات الشعر العصرية التي تهيمن على صيحات موضة الشعر. وهي من التسريحات الناعمة والأنيقة في آن. تناسب جميع أنواع الشعر، بخاصة الطويل. يُمكنك اعتمادها لتزيني بها شعرك في عيد الفطر سواء بأسلوب ذيل الحصان المنخفض أو المرتفع، وتطبيق معها مكياج عيون قوي لاضفاء لمسات من الجاذبية على إطلالتك.

تسريحة شعر طويل ريترو

الصورة من حساب صالون yehiaandzakaria الرسمي على إنستغرام

تعتبر تسريحة الريترو من التسريحات الأنيقة التي تناسب الأجواء الرسمية بامتياز. ما رأيك في اعتمادها لإطلالتك المسائية؟ حتماً، ستمنحك هذه التسريحة لوكاً فخماً و جذاباً. يمكنك تزيينها باكسسوار ناعم لاضفاء لمسات فخمة على إطلالتك.

تسريحة شعر طويل مرفوعة

الصورة من حساب صالون yehiaandzakaria الرسمي على إنستغرام

مما لا شك، أن تسريحة الشعر المرفوعة بشكل كامل أو جزئي، تعدّ من التسريحات اللافتة التي تبرز جمال ملامح الوجه. لذلك، لن تجدي أجمل من تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة المبعثرة لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية نهاراً.

تسريحة شعر طويل مبلل

الصورة من حساب صالون chezrichard الرسمي على إنستغرام

تسريحة الشعر المبلل، لاقت رواجاً في السنوات الماضية واعتمدتها العديد من النجمات العالميات. وها هي اليوم تعود لتسيطر على صيحات موضة تسريحات الشعر لربيع وصيف 2022. تعتبر من التسريحات العصرية والشبابية، التي تعزّز من جمال المرأة وتجعلها تبدو أصغر سناً. لا تتردّدي في اعتمادها لتزيني بها شعرك، بخاصة إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر سهلة التطبيق ولافتة في الوقت نفسه.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الشعر القصير في المناسبات 2022 برزت تسريحات الشعر القصير ٢٠٢٢، لتهيمن على قائمة موضة تسريحات الشعر الجديدة المميّزة بدءًا من تسريحات البوب والفلافي، وصولاً إلى…