وفاة الإعلامية القديرة مها حسني بعد صراع طويل مع المرض

رحلت عن عالمنا الإعلامية مها حسني، أمس الإثنين، مع صراع طويل مع المرض، حيث أنها تعرضت خلال الفترة الماضية لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، وشيعت الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، ولم تحدد الأسرة مكان وموعد العزاء حتى الآن.

وتعتبر مها إحدى مذيعات العصر الذهبي للتلفزيون المصري، في من أبرز الشخصيات الإعلامية النسائية في جيلها، حيث أنها تولت العديد من المهام داخل ماسبيرو، وقدمت خلال مشوارها عدد من البرامج باعتبارها ابنة ماسبيرو منذ أوائل التسعينات، ومن أبرزها برامجها “سيدتي” المتخصص في شؤون المرأة وأحوالها وإهتماماتها، وبرنامج “أيامنا الحلوة”.

تأثرت مها حسني بوفاة والدها وعاشت فترة صعبة وابتعدت عن الأضواء، اشتهرت بمواقفها الوطنية والإنسانية، فقد أعلنت من خلال السوشيال ميديا تضامنها ودعمها للفنان رامي جمال عندما أعلن إصابته بمرض البهاق، فوجهت له العديد من رسائل الدعم.

وحرصت الصفحة الرسمية لماسبيرو على نعى المذيعة القديرة مها حسني، من خلال منشور على “الفيسبوك” تضمن، “انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني، من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم إغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم إجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدل سيئاتها حسنات وأسكنها فسيح جناتك، اللهم أمين يارب العالمين”.

كما نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ببالغ الحزن والأسى الإعلامية معا حسني الذي وافتها المنية أمس بعد صراع مع المرض، حيث قال نقيب الإعلاميين، إن مها حسني كانت دمثة الخلق وعرف عنها الإخلاص والتفاني في العمل.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…