هنا جودة تحصد الميدالية الذهبية في بطولة سلوفينيا للناشئين تحت سن ال15

حصلت لاعبة النادي الأهلي “هنا جودة” بمنتخب تنس الطاولة على المركز الأول والميدالية الذهبية منافسات بطولة سلوفينيا الدولية للناشئين تحت سن ال 15 عام.

وقامت اللاعبة بنشر بوست على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تعبر عن فرحتها قائلة: “الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه. المركز الأول تحت 15 سنة في بطولة سلوفينيا لنجوم الناشئين”.


وأشير إلى أن “هنا” قامت بالسفر والمشاركة فى المعسكر الدولى للناشئين بسلوفينيا قبل انطلاق البطولة بأسبوع، وذلك بناء على الدعوة التي تلقتها من الاتحاد الدولى بالمعسكر الذى أقيم فى الفترة من 9 إلى 13 يونيو الجارى.

ويذكر أن اللاعبة هنا جودة تعرضت للإيقاف هي وزميلتها مريم الهضيبي من قبل رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، وإحالتهما إلى التحقيق، وذلك لقيامهما بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق. ‏

وترجع أحداث الواقعة إلى قيام هنا جودة بنشر نداء للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، من أجل السماح لها بالمشاركة في الأولمبياد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وكتبت هنا: “أنا اسمي هنا جودة، وعمري 13 عاما، ولاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات، والمصنفة رقم 1 على العالم تحت 15 عاما، والمصنفة رقم 1 في مصر في تنس الطاولة تحت 15 و17 و19 سنة، والسيدات أيضا، وعمري 13 عاما فقط، وبطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الأعمار”.

وأضافت: “حلمي الذي أعمل من أجله هو تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في أولمبياد 2028 وتمثيل مصر تمثيلا مشرفا، والدخول ضمن الـ8 الأوائل في أولمبياد 2024”.

في المقابل، نشرت مريم الهضيي رسالة أخرى إلى الرئيس المصري، تطالبه فيها بعدم السماح لهنا جودة بالمشاركة في الأولمبياد، بداعي عدم أحقيتها لذلك، وعدم استيفائها للمعايير التي تسمح لها بالمشاركة في البطولة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة