هاجر أحمد لـ منى الشاذلي: صليت إستخارة ووافقت على زوجي في يوم

هاجر أحمد

تحدثت الفانة الشابة هاجر أحمد عن كواليس زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد، مشيرًة إلى أن إرتباطتهما جاء بشكل مفاجئ، وأن فترة الخطوبة إستمرت لمدة شهرين فقط، وذلك هو السبب في عدم إعلان خطوبتها للجمهور.

هاجر أحمد برفقة زوجها من عقد القران

وقالت هاجر أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة “Cbc”، عرفت زوجي عن طريق أسرتي وصليت إستخارة وارتحت، ووافقت يومها على طول، وكان لدي تحفظات شديدة على شريك حياتي، وفترة الخطوبة إستمرت شهرين، لذلك لم أعلنها للجمهور، وقررت أعلن عن علاقتي بخطيبي وقت كتب الكتاب وتحديد موعد الزفاف.

وتبعت هاجر، الناس إتخضت لإني لم أظهر لهم علاقتة ارتباط، بسبب إن أنا قافلة على حياتي الشخصية، والناس كانت سعيدة بيا وكنت في غاية السعادة عندما رأيت بنات مرتدين نفس “الجامبسوت” بتاعت عقد قراني، مشيرةً إلى أن زوجها بعيد تماًا عن مجال الفن، ولكنه دائمًا ما يدعمها في شغلها طوال الوقت، وأنها تهتم برأية طوال الوقت.

وأشارت هاجر أحمد، إلى أنها تعرضت للكثير من الإنتقادات بشأن فستان زفافها، لدرجت أنها أصبحت تسأل كل شخص عن رأيه في فستانها، مشيرةً إلى أن الفستان لم ينل إعجاب الكثير بسبب بساطته.

هاجر أحمد وعريسها بحفل زفافهما

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة