منى الشاذلي خلال تكريمها بإحتفالية مبادرة “واحدة جديدة”: والدى سر نجاحي

أكدت الإعلامية منى الشاذلي، على أن الدولة المصرية اتخذت كافة الإجراءات والخطوات الجادة اللازمة لحماية المرأة المصرية من الجرائم مثل التحرش والعنف الأسري والمجتمعي وغيرها، ولكن يظل دور الأسرة هو الداعم الأساسي للفتاة والمرأة من خلال منحها الكرامة والتكافؤ والتشجيع منذ الطفولة، والتي تجعلها إمرأة ناجحة لا تحتاج لأحد لمساندتها.

وأجابت منى الشاذلي خلال تكريمها باحتفالية تكريم الفائزات بمسابقة “إكتبي قصتك” التابعة لـ مبادرة “واحدة جديدة” عن إجابة سؤال تقليدي اعتادت أن تسمعه عن سر نجاحها، مشيرةً إلى أنها ظلت لفترة تبحث عن الإجابة الحقيقية لتحقيقها قدرًا من النجاح في حياتها.. “هل ذلك بسبب الاجتهاد الدائم المستمر حتى الآن أم بسبب الصبر والقوة الداخلية لرفض الانكسار في المواقف المختلفة”.

وتابعت الإعلامية مني الشاذلي، بتأثر وحنين شديدين عندما أفكر بشكل أعمق عن سر النجاح أجد أن الإجابة الحقيقية هي نظرات وعبارات التشجيع والتكافؤ والافتخار التي كان والدي الراحل يحيطني ويدعمني بها لذا فكل خطوة أتخدها في حياتي أتذكر والدي، والجدير بالذكر، أن الإعلامية منى الشاذلي هي إحدى سفراء مبادرة “واحدة جديدة”، وقد تم تكريمها خلال الإحتفالية من قبل الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…