“مش عمليات تجميل”.. دينا بطمة تثير الجدل بإطلالة جديدة

خضعت المطربة المغربية دنيا بطمة، لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، موجهة رسالة لمتابعينها قائلة “هاي يا حلوين”، ويأتي ذلك بعدما أثارت جدلًا كبيرًا عقب ظهورها عبر السوشيال ميديا بوزن زائد خلال الفترة الأخيرة، ولفت بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن زيادة  وزنها ليست طبيعية، ولكنها ربما قد تكون خضعت لعمليات تجميل.

وقد علقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، خلال لقائها لبرنامج “ET بالعربي”، “ضروري يكون فيه لوك جديد، والحمد لله الصور محبوبة عند الجميع.. مش عمليات تجميل نهائيًا يمكن بعض المناطق سحبت منها الفيلر”، مضيفةً، “الصور عجبت متابعيني سواء في المغرب أو خارجها بجميع بلاد الوطن العربي، وهذا دليل على محبة الناس”.

واعتادت دينا اثارت الجدل بشكل مستمر خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال إطلالاتها الجريئة التي تجعلها حديث مواقع التواصل الإجتماعي، فهي من أكثر النجمات تفاعلًا مع متابعينها، حيث يضم حسابها الشخصي عبر إنستجرام ما يزيد عن 7 مليون متابع.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

“احنا مش كدة في الحقيقة” مشاهير وانفلونسرز ضد مثالية صور السوشيال ميديا وتأثيرها على المرأة. (صور)

تحت شعار الواقعية في الصور انتشر فيديو للميكاب أرتست والإنفلونسر “هدى بيوتي” على الأكونت الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. به صورتها قبل وبعد التعديلات…