محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة هالة صدقي وتقضي بحبس الزوج شهرًا

أصدرت محكمة أسرة قصر النيل اليوم الأربعاء، قرار برفض الدعوى المقدمة من سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي التي يطالب فيها بإنكار نسب ابنيها منها، وقضت بإثبات نسب طفليه منها، وحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة، قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

وفي حكم سابق قضت محكمة الأسرة بحبس سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.

ترجع تفاصيل الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما.

وقد علقت الفنانة هالة على أزمتها مع زوجها في منشورًا لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام قائلة: “خير سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه و on line”.

واستكملت: “صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة استأذنكم علشان أنزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا مقولة غراب البين طلعت كذب مفيش فراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك وهنعمل طلبات جديده المسخرة بعينها”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…