“كلهم شبهك”. رواد السوشيال ميديا ينتقدون شريف طانيوس بسبب المكياج الموحد لهم والشبيه به

تعرض خبير التجميل والمكياج الشهير، شريف طانيوس إلى العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد “لوك” الفنانة هنادي مهنا وظهورها في عقد قران الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي.


ويرجع بسبب الانتقادات إلى أنه عمل على تكرار تطبيق نفس المكياج على عدد من النجمات، مثل هنادي مهنا وياسمين صبري ودرة، وكانت النتيجة الختامية أنهن أصبحن يشبهون بعضهن كثيرًا بل ويشبهونه هو شخصيًا حسب بعض الانتقادات.


هذا الى جانب أن رواد السوشيال ميديا لم يعلقوا فقط على التشابه الكبير بين النجمات، بل على التشابه الكبير بين النجمات وبينه هو شخصيًا، كما أنهم يتهمونه بأنه يمسح إلي براءة ملامح من يذهب إليه ويجعلهم يشبهونه في الشكل كثيرًا.


حيث ظهرت الفنانة ياسمين صبري بمكياج في أحد المناسبات العامة يحمل نفس تكنيك تطبيق المكياج على الفنانة المصرية هنادي مهنا، مرتكزًا على شكل محدد لرسمة عين مميزة، ودرجات ألوان واستايل شبه موحد، جعلهما يشبهان بعض كثيرًا.


والجدير بالذكر أن خبير التجميل شريف طانيوس هو من أشهر الأسماء في عالم خبراء المكياج وصناعة الجمال، ففي فترة قصيرة استطاع شريف طانيوس أن يحقق شهرة واسعة وفي وقت قياسي منذ بداية عودته من فرنسا إلى بلده مصر لإثبات نفسه في العالم المليء بالمنافسة، فقد برع في تغيير تقاسيم الوجه، لتكون الإطلالة النهائية للمرأة فائقة الجمال، وتمكن بالفعل من التعاون مع أشهر وأجمل النجمات والمشاهير ليس في مصر فقط، لكن في كل أنحاء الوطن العربي.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة