“كفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا”. ابنة حلاوة تشن هجوم على ياسمين عبدالعزيز (صور)

استكمالًا لحالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ريهام حجاج، بعد تصريحات الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي، بشأن تفاصيل انفصال رجل الأعمال محمد حلاوة، عن ياسمين وزواجه من ريهام حجاج، قامت ليلي ابنة محمد حلاوة بشن هجوم على ياسمين عن طريق توصيل رسائل لها من خلال خاصية “الاستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

كتبت ليلي حلاوة رسالة هجوم واضحة ضد الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلة: “اوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد. انتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل. انتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها. عيييييييييييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.


والجدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج سبق لها الإفصاح عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ محمد حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين عبد العزيز، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا، من خلال لقاءها مع الاعلامية بوسي شلبي في برنامج “سهرة خاصة” على شاشة “النهار”.
وعلقت ياسمين عبد العزيز، على هذه التصريحات، بنشر صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني الماضي “اللي مالوش كبير”، وعلقت: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمرض الفنانة ياسمين عبد العزيز بداية من إجراء جراحة دقيقة حتى الغيبوبة

أعلن الفنان أحمد العوضي زوج الفنان ياسمين عبد العزيز عن إجراء الاخيرة عملية دقيقة وطلب من الجميع الدعاء لها، وبالفعل قام جميع الفنانين والنجوم الفن…