في ذكرى ميلادها.. “شريهان” تحكى قصة حملها بابنتها “تالية” (صور)

حَكت النجمة شريهان قصة حملها لإبنتها الصغيرة “تالية”، وجاء ذلك في ذكرى عيد ميلادها، والذي يوافق اليوم، حيث قالت شريهان من خلال منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، بالرغم من تأكيد الأطباء لها من إستحالت قدرتها على الإنجاب مرة أخرى بسبب مرضها، إلا أنها كانت تتمنى من الله طفلة أخرى، مصحوبة بتعليق: “كنتي حلم و أمنية تمنيتها على أختك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قلت لها أتمنى ذلك، ولكن حسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وأضافت شريهان في منشورها، “في نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج، وأنا في خيمتي طلبت من الله وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرأن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شئ مستحيل.

وتابعت شريهان، “أبلغت الأطباء فقالوا لي مستحيل لا يمكن، الحمل سوف يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره.. ولكي الخيار في الإختيار بين تربية ومراعاة لولوة أو أن تنجبي أخ أو أخت له، ..فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون.. الهدية لا ترد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لي كوني فكُنتِ دعوتي المستجابة بالرغم من الاستحالة”.

  

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة