على خطى بيكا.. حسن شاكوش يحيي حفلًا غنائي خاص للسيدات في الساحل الشمالي

يستعد مطرب المهرجانات الفنان حسن شاكوش لإحياء حفل غنائي في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات فقط، في الساحل الشمالي، على أن يكون ذلك الحفل يوم السبت المقبل 21 أغسطس، بإحدى قرى الساحل الشمالي، ومن شروط الحفل عدم دخول الرجال والتزام الحضور بمواعيد الحفل المحددة من قبل إدارة تنظيم الحفلة، وجاء ذلك وفق ما أعلنته الجهة المنظمة للحفل على موقع “فيسبوك”.

وقد سبقه مطرب المهرجانات حمو بيكا وأحيا حفلًا غنائيًا للسيدات فقط على نفس الشاطئ الأسبوع الماضي، وأحيا حسن شاكوش، خلال الأيام القليلة الماضية حفلًا غنائيًا مع المطرب الجزائري الشاب خالد ضمن إحتفالات الموسم الصيفي بالساحل الشمالي، كما أحيا شاكوش حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة دبي خلال الشهر الماضي مع فريق كايروكي.

وعلى سياق مختلف، كانت نيابة العلمين قد قررت الإفراج عن سيارة حسن شاكوش والتي كان يقودها بدون لوحات معدنية منذ 6 أغسطس الماضي، وذلك بعد الإنتهاء من تقديم الأوراق التي تثبت ملكيته للسيارة بعد أن تم القبض عليه لقيادة سيارة بيضاء اللون بدون لوحات معدنية أمام بوابة 6 بقرية مارينا بالساحل الشمالي.

وكان قد طرح حسن شاكوش مؤخرًا فيديو كليب “حبيبتي” بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، والذي تظهر فيه للمرة الأولى وهي تغني، والعمل من إخراج زوجها المخرج هادي الباجوري، والجدير بالذكر، أن هذا الفيديو تخطى حاجز 75 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وكتب كلمات الأغنية مصطفى غباشي ومصطفى الجن، وحرص شاكوش على تلحينها بنفسه، وتوزيع ومكس وماستر اسلام ساسو.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

شهر العسل 2023

يبحث الأزواج، من الراغبين في قضاء شهر العسل في السياحة، عن وجهات تحيط بها الطبيعة الخضراء أو عن شواطئ هادئة شهيرة بالمياه الفيروزية. في هذا المقال سنتحدث…