عشرات الفتيات تقدمن ببلاغات تحرش ضد الممثل “ش. خ” للمجلس القومي للمرأة (صور)

تقدم عددا من الفتيات ببلاغات للمجلس القومي للمرأة، ساردين تفاصيل ما تعرضوا له من وقائع تحرش وذلك من خلال هاشتاج “كله هيتعرف”، لنشر ضحايا فنان ومدرب تمثيل شهير، والذي يبتز المتدربات معه بعدما يعرف تفاصيل حياتهم الشخصية.


أحد الفتيات اللاتي طالتهم يد الممثل الشهير “ش. خ”، تحكي عن تجربتها معه، مؤكدة على أنها قررت الحديث في هذا الأمر بعدما سمعت من العديد من الفتيات زميلاتها بالمعهد قصص تحرش هذا الممثل بهن، محذرة الكم الهائل من الراغبات في الالتحاق بالورش التي ينظمها هذا الشخص واللاتي عادة ما يقعن ضحايا له.


تشير الفتاة، إلى أنها لأول مرة تحكي تفاصيل تلك القصة رغم إنها من كثرة وقائع التحرش التي تعرضت لها أيقنت أن “جسمي مش ملكي لوحدي” كما تقول.

وتسرد تفاصيل الواقعة: “تعرضت للحوادث كتير بس دي اول مرة تكون من حد قريب، وفيه بنات تانية استغلهم”، مشيرة إلى أنها في ورشة تمثيل مع هذا الممثل وبعد يوم متعب قرر الخروج معها رفقة شابين من طلابه.


وتابعت: “بعد ما قعدنا وتكلمنا بدأ يحكيلنا عن تجاربه الجنسية وقد إيه هو خبير جنس، وحط إيده على ضهري من تحت خالص وفضل لحد ما جينا نمشي”، مشيرة إلى أنها احتوت الموقف ومن صدمتها لم تقدر على فعل شيء.

وتختتم حديثها: “لحد دلوقتي بشوف بنات بتروح الاستديو وبتاخد ورش معاه وبكون عاوزة احذرهم عشان يبقوا عارفين ان الشخص ده نيته إيه”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…