8 طرق لبس الشميز الابيض الكلاسيكي

طرق لبس الشميز الابيض

الملابس الكلاسيكية من الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل خزانتك على الإطلاق فهي مناسبة لارتدائها بالعمل وبأي مقابلة رسمية كما أنها من الملابس التي يفضلها بعض الأشخاص بشكل دائم.

ويعد القميص الأبيض جزء أساسي من الإطلالة الكلاسيكية المكتملة وإليكم أفضل 8 طرق لبس الشميز الابيض الكلاسيكي من خلال هذا المقال.

تعرفي ايضاً على موديلات البناطيل النسائية التي يجب أن تكون في دولابك من خلال هذا المقال.


طرق لبس الشميز الابيض الكلاسيكي

هناك العديد من الأساليب التي يمكنكِ من خلالها عمل تنسيق واضح ومميز للقميص الأبيض مع مختلف الملابس الأخرى وإليكم مجموعة من أفضل هذه الإطلالات.

ارتداء الشميز مع الجاكيت

أحد طرق لبس الشميز الابيض الكلاسيكي أن يكون من خلال تنسيقه مع جاكيت أنيق وبنطال ضيق أو بنطال من الجينز للحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة.
هذه الإطلالة من الأزياء المناسبة لحضور أي مقابلة رسمية كما أنها تتناسب مع أجواء العمل الرسمية وهناك من يفضل الخروج بها.

تعرفي ايضاً على أفضل إطلالات رسمية مختلفة بالصور من هنا.


الشميز الأبيض الكلاسيكي وتنورة قصيرة

هذا النوع من تنسيقات الملابس يعتبر من الإطلالات المتميزة والجميلة والذي يجعل القميص بعيدًا عن الرسمية والجدية كما أنها إطلالة جميلة لقابلتك أصدقائك خلال أيام العطلة أو الخروج للتنزه.
لبس التنورة مع القميص يكسر حاجز الرسمية الموجودة فيه ويجعل من القميص أكثر أناقة وجاذبية بعيدًا عن اللبس الرسمي.


لبس القميص الأبيض أسفل الفستان

يمكنك اتباع أحد الحيل الخادعة من خلال لبس القميص الأبيض تحت فستان مكشوف من الأعلى ليمنحه إطلالة مختلفة كليًا.
الفستان الذي لا يوجد له أكمام أيضًا سيكون خيار مثالي.

وقد يحول الفستان إلى إطلالة تتناسب مع فتاة محجبة للخروج به دون القلق من كونه عاريًا.

تعرفي على أفضل نصائح لعمل شوبينج ناجح من هنا.


إطلالة عصرية مع الجينز

يمكنك أن تقومي باختيار الإطلالة العصرية من خلال تنسيق الشميز الأبيض مع البنطال الجينز ما يغير شكل القميص تمامًا ليتحول إلى شكل أكثر عصرية.
هذا التنسيق للقميص الأبيض من التنسيقات التي تفضلها الفتيات في العشرينيات من العمر لأنه يسمح لهن بالتعبير عن الإنطلاق والحرية.

اليكي أفضل ماركات الشنط جمعناها لكي في هذا المقال.


السترة الشتوية حل مثالي

من طرق لبس الشميز الابيض الكلاسيكي خلال فصل الشتاء، يكون من خلال ارتداء الشميز مع بنطال ووضع السترة الشتوية فوق الشميز.
إطلالة جميلة وعصرية وتمنحك أناقة من نوع خاص خلال الشتاء أو الخريف عليك تجربتها حتمًا حتى تشاهد الاختلاف.


 التنورة الطويلة خيار مدهش

هذا التنسيق من الإطلالات التي ستنال إعجاب الفتيات المحجبات والمحتشمات أيضًا لأنها تشمل ارتداء الشميز الأبيض مع التنورة الطويلة بالوان متنوعة للتغيير من شكل القميص الكلاسيكي المعتاد.
يمكنك أن تعتمدي هذه الإطلالة الجميلة للخروج مع أصدقائك وقضاء وقت مميز كما يمكنها أن تصبح إطلالة رسمية إذا كان لون التنورة أسود مع جاكيت.

تعرفي ايضاً على أشهر الساعات النسائية بالصور من هنا.


تحويل الشميز إلى جاكيت

الفكرة تكون من خلال تحويل هذا القميص الكلاسيكي إلى جاكيت من خلال فتح الأزرار وارتدائه فوق فستان مفتوح أو فوق بلوزة وبنطال جينز للحصول على شكل مختلف أيضًا.
هذه إطلالة مميزة وجديدة ولا يعتمدها الكثيرين عليك اللجوء إليها لمعرفة الفرق بينها وبين الإطلالات السابقة.

تغيير طريقة ارتداء الشميز

يمكنك أن تقوم بالعمل على تغيير طرق لبس الشميز الابيض المعتادة للقميص الأبيض وذلك من خلال ربط القميص من الأمام أو من خلال إدخال أحد أطراف القميص بالبنطال وترك الآخر منسدلًا بالخارج.
هذه الطريقة يمكن اعتبارها نوع من التجديد في شكل وطريقة لبس الشميز بشكل واضح وهو أمر مختلف يمكن اللجوء إليه عند الشعور بالملل من التكرار.

كيف تختارين القميص المناسب لكِ

بعد التعرف على مجموعة من طرق لبس الشميز الابيض الكلاسيكي إليكم أهم الطرق التي تمكنك من التعرف على القميص المناسب لك بشكل عام.

تعرفي على أخر الصيحات من خلال أفضل مجلات الموضة العالمية.

اللون

يعد اللون من الأمور المهمة جدًا عند اختيار القميص الذي ستقومين بارتدائه ويختلف اللون بحسب المناسبة التي تذهبين إليها.

على سبيل المثال إذا كنتِ ذاهبة إلى مقابلة عمل لا بدَّ أن ترتدي قميص أبيض أو قميص باللون الأزرق الداكن أو اللون الرمادي لأن هذه الالوان تعطي إيحاء بالجدية والرسمية،

بينما إذا كنتِ تريدين الخروج مع أصدقائك إلى نزهة ستقومين باختيار الالوان الفاتحة لأنها من الالوان التي تعطي إيحاء بالتفاؤل والأمل والحيوية.

تصميم القميص

عند اختيار التصميم الخاص بالشميز لا بدَّ من تحديد الهدف وراء ارتدائه فإذا كنتِ تنوي ارتداء ربطات عنق نسائية معه سيكون القميص السادة هو الخيار الأمثل بينما القميص المنقوش أو المطرز من الاختيارات المثالية لإطلالة الكاجوال بعيدًا عن الرسمية.

موديل القميص

تستطيعين اختيار القميص الذي ترغبين به بحسب موديل القميص أو شكل الياقة الخاصة به من خلال هذه النقاط المهمة

  • إذا كنتِ من أصحاب الجسم الممتليء بعض الشيء سيكون من الأفضل ارتداء القميص المخطط بالطول لأنه يعمل على سحب الجسم وتنحيفه.
  • الياقة الصغيرة والمنتشرة بأغلب أنواع القمصان تتناسب مع الجسم النحيف للغاية بينا النوع الآخر من الياقات يناسب الأجسام الممتلئة.
  • نوع الأقمشة الخاصة بالقميص مهمة للغاية حيث إن الكتان من الأقشمة المتميزة التي تعطي مجال للجسم للتحرك بحرية في فصل الصيف بينما الصوف والقطن الثقيل هو الأنسب لفصل الشتاء.

كانت هذه مجموعة من أفضل 8 طرق لبس الشميز الابيض والتنسيقات الخاصة بالقميص الأبيض الكلاسيكي والتي تتنوع ما بين تنسيقات كلاسيكية وعصرية ومريحة في ذات الوقت.

بالإضافة لأهم النقاط التي تمكنك من التعرف على الطريقة الأمثل لاختيار قميصك بشكل بسيط وأنيق.

تعرفي على أفضل ملابس للحامل من خلال هذا المقال.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الردود