زوجة ولي عهد بريطانيا تصل عزبة خيرالله لتفقد مشروعات تمكين المرأة

وصلت خلال الساعات القليلة الماضية، دوقة كورنوال، الأميرة كاميلا زوجة الأمير تشارلز، عزبة خيرالله لتفقد مشاريع تمكين المرأة حيث نجحت النساء في هذه المنطقة في دعم أسرهن وتحقيق نجاحًا كبيرًا، وتتفقد الدوقة عدد من المشاريع التي تدعمها بريطانيا في المنطقة التي تمكن النساء من المساهمة بشكل فعال في دعم المجتمع.

جانب من زيارة الأميرة كاميلا لعزبة خيرالله
جانب من زيارة الأميرة كاميلا لعزبة خيرالله

وقد ساهم عدد من نساء عزبة خير الله في توفير العباءات الطبية لمساعدة الأطباء في المحافظات المختلفة لمواجهة جائحة كورونا، ويركز برنامج دوقة كورنوال على تمكين السيدات من خلال الإستماع إلى تجارب قيادات نسائية في مصر، كما ستستمع لشرح حول كيفية ابتكار السيدات المعيلات لأسرهن لطرق دعم أنفسهن وأسرهن.

والجدير بالذكر، أنه تم تطبيق عدد من البرامج المجتمعية في منطقة عزبة خيرالله من قبل المجلس الثقافي البريطاني، ومنها برامج لتدريب السيدات على الأعمال اليدوية، وبرامج تشجيع الأطفال على أن يكونوا أكثر إقبالًا على التعليم من خلال الأنشطة والألعاب.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

برئاسة مايا مرسي.. انطلاق فعاليات الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة

ترأست الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة ورئيسة الدورة الثامنة للمؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي للمرأة ورئيسة المجلس الوزاري لمنظمة تنمية المرأة مساء اليوم…