“زبادي وليمون”. لميس الحديدي تكشف سر رشاقة ليلى علوي من خلال برنامجها كلمة أخيرة (فيديو)

كشفت الفنانة ليلى علوي عن سر رشاقتها والسبب وراء خسارة وزنها والحفاظ عليه بهذا الشكل المثالي، من خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه على قنوات On المصرية.

قالت الفنانة ليلي علوي أن السبب وراء خسارتها للدهون الزائدة في الجسم والحفاظ عليه بهذا الشكل المثالي، هو حفاظها على روتينها الغذائي اليومي، خاصة خلال فترة الليل حيث أنها تتوقف عن تناول الطعام طوال هذه الفترة وتكتفي فقط بتناول كوب زبادي بالليمون في وجبة العشاء.


والجدير بالذكر أن الفنانة ليلي علوي يعرض لها الآن في دور السينما المصرية فيلمها الأخير “ماما حامل” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول أسرة ليلي علوي وزوجها الفنان بيومي فؤاد التي قامت بإنجاب طفلين بالرغم من أنها لديها أبناء، وهما محمد سلام وحمدي المرغني اللذان تفاجئوا بخبر حمل أمهما وبدؤوا في التعبير عن استيائهم من حالة الرومانسية في إطار كوميدي.

فيلم ماما حامل من بطولة ليلى علوي ويشاركها في العمل الفنان بيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة