بعد إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم “ماما حامل” لليلي علوي نسبة المشاهدة تصل لربع مليون (فيديو)

أطلقت شركات ” نيو سينشري سينرجي وماجيك بينز” المنتجة لفيلم ماما حامل الإعلان الرسمي له، بطولة الفنانة ليلي علوي ونخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان بيومي فؤاد وحمدي المرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح وهدى الإتربي.

وأشير إلى أنه من المقرر عرض الفيلم في دور السينما المصرية 2 يونيو المقبل كما سيتم طرحه في دور عرض دول الخليج يوم 3 يونيو.

تدور أحداث فيلم “ماما حامل” في إطار كوميدي وذلك ظهر من خلال الحملة الدعائية للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويذكر إنه بعد إطلاق الحملة الدعائية الخاصة بفيلم “ماما حامل” وصلت نسبة مشاهدة التريلر بعد ساعتين فقط إلى ربع مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب.

أحداث فيلم ماما حامل

تدور قصة فيلم “ماما حامل” في إطار كوميدي حول أسرة ليلي علوي وزوجها الفنان بيومي فؤاد التي قامت بإنجاب طفلين بالرغم من أنها لديها أبناء، وهما محمد سلام وحمدي المرغني اللذان تفاجئوا بخبر حمل أمهما وبدؤوا في التعبير عن استيائهم من حالة الرومانسية في إطار كوميدي.
ويذكر أن جهاز الرقابة قام بتصنيف فيلم “ماما حامل” لفوق 12 عاما، نظرًا لاحتوائه على بعض المواقف الكوميدية التى لا يتناسب مع المرحلة العمرية الأقل من هذا السن.
فيلم ماما حامل تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويعد “ماما حامل” هو أول فيلم سينمائي لفنانة ليلي علوي بعد فترة غياب طويلة حيث كان من المقرر أن يعرض لها فيلم آخر مع الفنانة زينة ولكنه تأجل لظروف إنتاجية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة