“حدائق الحيوان” عن تشغيل البدالات لأول مرة: مدة الجولة 20 دقيقة (فيديو)

كشف الدكتور محمد فاروق مدير عام حدائق الحيوان، تفاصيل بدء تشغيل بدالات نهرية لأول مرة في حديقة الحيوان بالجيزة، قائلا إن التفكير في هذا المشروع بدأ منذ ما يزيد عن عام، وبفضل جهود الوزير ورئيس الهيئة تم تذليل كل العقبات، وتمت الموافقة على بدء التشغيل.

وأضاف فاروق في لقاء مع مراسل برنامج صباح الخير يا مصر، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، أن البدالات ستكون نقلة جديدة في تاريخ الحديقة، مشيرًا إلى أن أسعارها في المتناول، موضحًا أن البدال الصغير يستوعب فردين بتكلفة قدرها 15 جنيه للفرد الواحد.

وتابع مدير عام حدائق الحيوان، أن البدال الكبير يستوعب 5 أفراد بتكلفة قدرها 50 جنيه للكبار ومجانا للأطفال، مشددًا على أن إدارة الحديقة تلتزم بكل معايير السلامة، إذ يتم تسليم سترة النجاة للمشتركين في اللعبة مع وجود سباح ماهر، رغم أن عمق المياه ليس كبيرًا: “لو الواحد واقف ميجيش لحد نصفه”.

وأردف الدكتور محمد فاروق مدير عام حدائق الحيوان، أن البدال به مسدس مياه وموسيقى لتوفير الاسترخاء والتوفير، وتتراوح مدة الجولة الواحدة ما بين 15 دقيقة إلى 20 دقيقة: “البدال يطوف في البحيرة بالكامل ثم يرجع إلى المرسى مرة أخرى”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

“لماذا يسبب الإفراط في تناول المضادات الحيوية بالإصابة بالفطر الأسود؟ “. أستاذ مناعة يجيب (فيديو)

قال الدكتور حازم غنيم أستاذ مساعد قسم الأمراض المعدية والمناعة بكلية الطب في جامعة أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، إن الفطر الأسود موجود في كل مكان…