تعرفي على التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب مع والد الأخير (فيديو)

خلال الساعات الماضية أثير جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا حول علاقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بزوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد التسريب الصوتي الذي نشر على أحد المواقع اللبنانية، لوالد حسام، ويوضح من خلاله مدى الظلم والاستغلال الذي تتعرض له الفنانة على يده ابنه.

وما جاء في التسريب يحمل العديد من الاتهامات التي تدين المطرب حسام حبيب، حيث أشير إلى أنه يتحكم بالحسابات المالية الخاصة بزوجته شيرين من خلال تسجيلها له توكيلًا للتصرف في شؤونها المالية.

وأكد على أنه حاول إقناع ابنه بالزواج بسيدة أخرى غير شيرين، كي يكون له فُرصة في الإنجاب، وسيُساعده في ذلك بأن تسكن الفتاة في منزل والده حتى لا تدري شيرين وتشك بشيء.

ونفى حسين حسام حبيب، ما تداوله الموقع اللبناني حول ذلك التسجيل، واحد على أن علاقته مع والده غير مستقرة، لأنه قام بإذائه كثيرًا في حياته، مشيرًا إلى أن التسجيل الصوتي المُسرب لخطته لم تكن السابقة الأولى من نوعها لمحاولات هدم حياته مع زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب.

وظهر حسام بمقطع فيديو برفقة زوجته شيرين وابنتها، نشره عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، قال خلاله: ” هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس، مضيفًا: “بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وأشار حسام إلى والدته منفصلة عن والده منذ 30 عامًا، وهي التي تولت مسؤولية تربيته وتعليمه، رغم ما تسبب به طوال حياتي من إيذاء، وحتى آخر وقت كنت أوده.

وفي سياق آخر خرج والد حسام حبيب أيضًا نافيًا الخلافات والانفصال الذي تم على إثر تلك الخلافات، مؤكدًا أن شيرين تعتبره مثل والدها، وتستشيره كثيرًا في أمور تخصها، وإذا حدث أي مُشكلة سوف تلجأ له كعادتها معه.

ودافعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الاتهامات الموجهة لزوجها الفنان ووالدته، بعد التسريب الصوتي المسجل المنسوب لوالد زوجها، الذي زعم فيه أن حسام يتحكم بحسابات شيرين المالية، بالإضافة إلى تفكير والده في إقناع حسام بالزواج على شيرين من فتاة أخرى، كما ذكر فيه عن كره والدة حسام لشيرين، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة