“تزامنًا مع أزمة البوركيني”.. حنان ترك تنشر صور لها بالمايوه الشرعي وتتزحلق على الماء (صور)

تزامنًا مع أحداث التنمر التي تكرر سنويًا مع بدايات الصيف، ومنع المحجبات من دخول بعض الأماكن طبقًا لشروط المكان، انتشرت صورة الفنانة المعتزلة حنان ترك، بالـ “بوركيني” وهي تقضي يوم عائلي تستمتع خلال بالتزحلق على الماء.

وبسبب اعتزال الفنانة واختفائها عن الساحة الفنية، وظهرت بهذه الصورة، اعتقد الكثير أنها تحاول توصيل رسالة محددة، بعد انتشار مشكلة ارتداء الفتيات المايوه البوركيني، في بعض الأماكن الخاصة، مما أثار ذلك جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا، وجعلها على قائمة الأكثر بحث في جوجل.

حنان ترك ترتدي البوركيني
حنان ترك ترتدي البوركيني

والجدير بالذكر خلال أيام الماضية نشرت فتاة تدعي “دينا هشام” وهي ابنة الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقة الأسرية مقطع فيديو على مواقع السوشيال ميديا وهي تصرخ وتبكي لما تعرضت له من تنمر وهجوم واضح وصريح من قبل إدارة بالم هيلز ومنعها من نزول حمام السباحة لكونها محجبة مرتدية “المايوه الشرعي” الخاص بالمحجبات.

حنان ترك تتزحلق على الماء
حنان ترك تتزحلق على الماء

ويذكر أن الفنانة حنان ترك اخذت قرار الإعتزال نهائيا والابتعاد عن مجال الفن بعد أن قدمت مسلسل ” الأخت تريز ” ليكون أخر عمل لها على شاشة التلفزيون وذلك من خلال برنامج ” أنا والعسل ” الذى كان يقدمه نيشان وأعلنت اعتزالها من خلال مكالمة هاتفية له على الهواء بعد استضافتها فى البرنامج وأوضحت السبب فى ذلك الصراع التي كانت تعيشه بين التمثيل والحجاب.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة