بعد تعيينها مدير عام للتحول الرقمي الذكي بشركة “SAP”  العالمية.. تعرف على المهندسة المصرية هدى منصور

قامت شركة “إس إيه بي” الرائدة في مجال البرمجيات والتي تعد أكبر شركات البرمجيات الأوربية وثالث شركة عالمية، بتعيين هدى منصور مديرًا عامًا للتحول الرقمي الذكي بجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فيما يلي يستعرض موقع “واحدة جديدة” أبرز المعلومات عن المهندسة المصرية هدى منصور.  

  • حصلت هدى منصور على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة الإسكندرية، ونالت الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ماستريخت للإدارة، ولديها خبرة عالمية بما يزيد على 19 عامًا في شركات عالمية متعددة الجنسيات.
  • تم إختيارها ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة لعام 2018 خلال منتدى “قمة مصر الأفضل” في دورته الرابعة، نظرًا لإسهاماتها في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  • إختارتها فوربي ضمن قائمة أقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط عام 2018 و2020 و2021 في مجال الإتصالات، وذلك لتحقيقها المزيد الإنجازات في قطاع الإقتصاد.
  • كما حصدت هدى منصور جائزة أفضل إمرأة عربية مرموقة في مجال التداول الرقمي ودمج المرأة في الأعمال الرقمية من قبل المجلس العربي للمسؤلية المجتمعية، وتسلمت الجائزة تحت رعاية جامعة الدول العربية إستنادًا إلى ترشيح أعدته هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر. 
  • شغلت هدى منصور منصب المدير الإقليمي لشركة “SPA” بمصر، حيث تتطابق إستراتيجية مصر مع رؤية الحكومة المصرية والتي هدفت إلى تحويل كافة الخدمات الحكومية إلكترونيًا، كما شغلت منصب رئيس العمليات بنفس الشركة بسلطنة عمان والإمارات، حيث عملت راعيًا تنفيذيًا للمبادرة الرئيسية التابعة للشركة والخاصة بمعرض “إكسبور 2020 دبي”.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة