بدأ عرض مسلسل “شقة 6” اليوم لـ أحمد حاتم وروبي على منصة شاهد VIP

تستقبل منصة “شاهد VIP” الترفيهية الشهيرة المسلسل المصري الجديد “شقة جديدة”، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته اليوم 19 أغسطس، وتعرض المنصة مجموعة من المسلسلات الجديدة سواء المصرية أو اللبنانية.

وتدور أحداث مسلسل “شقة 6” حول شقة تحمل رقم 6 داخل إحدى العمارات، وتعيش فيها فتاة، ولكن تشهد الشقة أحداث غريبة ليس لها تفسير واقعي مما يثير الرعب لدى الفتاة والجيران، لتبدأ المفاجأت والأحداث المثيرة للرعب والمشوقة التي يعشها الجيران داخل العقار، ويعتبر هذا المسلسل عودة درامية مختلفة لأبطال العمل.

مسلسل “شقة 6” من بطولة روبي، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث العمل من خلال 15 حلقة فقط.

 

وقد أعلن المخرج محمود كامل، يوم الإثنين الماضي، أنه تم الإنتهاء من عمليات المونتاج الخاصة بالمسلسل إستعدادًا لبدء عرضة على منصة شاهد VIP وأن الشركة المنتجة قررت عرض العمل في التاسع عشر من أغسطس.

ويعد هذا العمل خطوة جديد في مشوار روبي الفني، حيث أنها شهدت الفترة الماضية نجاح ساحق بعض طرحها لأغنية “حتة تانية” والتي حققت أكثر من 109 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وأغنية “قلبي بلاستيك” والتي تخطت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة أيضًا.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة