المجلس القومي للمرأة بالمنيا يطلق حملة “طرق الأبواب” لتدريب 50 رائدة

المجلس القومي للمرأة

أطلق المجلس القومي للمرأة فرع المنيا، اليوم الأحد، حملة “طرق الأبواب”، وذلك تحت عنوان المرأة المصرية .. صانعة السلام، وتستهدف الحملة تدريب 50 رائدة من مركز ملوي، أبوقرقاص، والعدوة.

وأوضحت الدكتورة منال أبو سمرة مقررة المجلس القومي للمرأة فرع محافظة المنيا، مدى أهمية تفعيل دور المرأة لخلق جيل يحترم ثقافة السلام عن طريق غرس مفاهيم العدل والسلام والمحبة ونبذ العنف وإرساء قيم المواطنة في وجدان الأبناء، كما أشادت بمبادرات المجلس التي تدفع المرأة لتكون فاعلة ومشاركة.

كما قالت جيهان جميل المقرر المناوب بالمجلس، إن المرأة والأمن القومى بأبعاده السياسية والاقتصادية والاجتماعية نسيج وطني متين، بما في ذلك أهداف الحملة المتمثلة في المودة والألفة والتواصل مع الآخر والحماية من المخاطر.

وتبدأ الحملة من الغد الإثنين 27 سبتمبر الجاري وستستمر لمدة 3 أيام، ومن المقرر أن الحملة تستهدف النزول إلى قرى ومراكز محافظة المنيا لنشر الرسائل، ويتزامن معها أيام للمحبة والسلام بالتعاون مع قصر ثقافة المنيا، والجدير بالذكر أن الحملة ستتجول قرية بني عبيد غدًا الإثنين، وقرية الثلاثاء بعد غد الثلاثاء، وقرية المحرص يوم الأربعاء.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة