تعرفي على 5 من أفضل أنواع شيالات الأطفال واسعارها

أفضل أنواع شيالات الأطفال واسعارها

أنواع شيالات الأطفال واسعارها نت الأمور التي تهتم بها اغلب الأمهات وسوف نتناول الآن موضوع هام يتضمن الاجابة علي سؤالك كيف اختار شيالة اطفال جيدة بسعر مناسب.

ولذلك سوف نتحدث معكم الآن عن أهم وأفضل أنواع شيالات الأطفال واسعارها وكافة التفاصيل عنها من فوائد وأضرار وأماكن بيع أو مواقع إلكترونية وغيرها من الأمور وذلك حتى لا تلجأي سيدتي إلى أي مواقع أخرى للبحث عن شيالة لطفلك فلقد جمعنا لكِ كل المعلومات.

شيالات الأطفال

أصبحت شيالة الطفل هي واحدة من أهم مستلزمات العناية بالطفل والتي تسعى الأم إلى تحضيرها قبل استقبال المولود الجديد أثناء تجهيز شنطة الولادة، وهذه الشيالة تساعد الأم على حمل طفلها بسهولة في أوقات الخروج من المنزل وخاصًة في المرحلة العمرية الأولى من حياة الطفل.

فهي تعد الحل المثالي لكل أم في بداية مرحلة الأمومة الصعبة والتي تحتاج فيها إلى وسائل مساعدة والتي من أهمها شيالة الطفل، وفي الوقت نفسه فهي تمنحك شعور بالراحة لظهرك وليديك، وبالإضافة إلى ذلك فقد أثبتت الدراسات أن مشاركة الطفل يوميات والدته وهو محمول له كثير من الفوائد>

كما أنه يشعر بدفئها وحنانها وقربه منها بشكل دائم، وسوف نعرض لكِ الآن أنواع شيالات الأطفال واسعارها.

أفضل أنواع شيالات الأطفال واسعارها

أنواع شيالات الأطفال واسعارها وكل التفاصيل عنها سوف نتحدث عنها الآن، والتي تتميز بخفتها وسهولة تنظيفها، كما سوف نعرض الأسعار والأماكن التي يمكن الحصول عليها من خلالها.

شيالة الأطفال من شيكو “سوفت آند دريمز”

تعلم المرأة جيدًا أن شيكو هي واحدة من أهم وأشهر وأفضل الشركات التي تقدم مستلزمات الأطفال، ومن بين هذه المستلزمات الهامة والضرورية لكل أم هي شيالة الأطفال سوفت آند دريمز، والتي تتميز بخامتها الرائعة ومنحها الراحة للأم كما أنها مدعمة بحزام ثابت أسفل الظهر.

وهي تناسب الطفل لأنها تتميز بوضعيتها السليمة لرجلين الطفل وتساهم في نموها بشكل طبيعي، بالإضافة إلى ذلك فهي مزودة ببطانة مريحة وناعمة ومقعد واسع وعملي لكل طفل، أما من حيث السعر فهي متوفرة في كافة البلدان العربية وفي مصر بسعر 515 جنيه مصري من خلال موقع سوق دوت كوم.

شيالة الرضع القماشية

وهي من أكثر الأنواع شيوعًا في الآونة الأخيرة وتلجأ إليها الكثير من الأمهات، ومن أفضل أنواعها هو ما تقدمه شركة Ergobaby الشهيرة، وقد يعتقد البعض أن هذا النوع من الشيالات هو الأحدث والأشهر في العالم ولكن هذا الاعتقاد خاطئ.

وذلك لكون هذا النوع هو النوع البدائي الذي كانت تستخدمه الأم قبل أن تتعرف على كافة أشكال وأنواع الشيالات حيث كانت الأم تقوم بوضع طفلها حول خصرها وضمه إليها ببعض الأربطة القماشية.

ولذلك أصبح هذا النوع هو الأكثر مبيعًا في الوقت الحالي، وهي عبارة عن قطعة من القماش حوالي أربعة أو خمسة أمتار مصنوعة من مواد جيدة من القماش القطن أو الكتان لكي يكون متين ويتحمل وزن الطفل، كما أنها تتميز بنعومتها على بشرة طفلك، بالإضافة إلى ذلك فهي تضم مجموعة من المميزات وهي

  • تتميز شيالة الأطفال القماشية بأنها تناسب طفلك منذ الأشهر الأولى وحتى عمر ثلاث سنوات.
  • الشيالة طويلة وخفيفة الوزن وتسمح لكِ بلف طفلك وتثبيته بشكل آمن.
  • تتميز بسهولة تخزينها دون أن تأخذ حيز كبير، كما تتميز بمرونتها وسهولة طيها مع الملابس.
  • تستخدم للأطفال حتى وزن 25 كجم.
  • يمكنك استعمالها في وضعين سواء الأمامي أو الخلفي، كما أنها قابلة للغسل في الغسالة.

ويمكنك الحصول على هذا النوع من الشيالات من خلال موقع mumz world وذلك بسعر 1142 جنيه مصري.

شيالة الأطفال بيبي كارير

تعد شركة بيبي كارير بيل هي من أهم وأفضل العلامات التجارية التي تقدم منتجات العناية بالطفل ومستلزمات واحتياجات الطفل منذ الولادة وهي كذلك من أفضل أنواع شيالات الأطفال واسعارها في المتناول، وتتميز الشيالة بيبي كارير بيل بأنها توفر المزيد من الراحة للأم فهي سهلة الاستخدام.

ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال موقع سوق دوت كوم وذلك بسعر 240 جنيه مصري وتعد من أفضل الأسعار، بالإضافة إلى ذلك فهي تساعد في دعم رقبة طفلك كما توفر له الدعم الكامل أثناء اللعب.

شيالة الأطفال بيتيت بيبي

وهي واحدة من أهم وأفضل الماركات التي يمكنك الحصول عليها عند التفكير في شراء شيالة الأطفال، فهي تناسب كافة المواليد وذلك من وزن 2 كيلو جرام وحتى 12 كيلو جرام، ويمكنك تبديل وضعها سواء تجعلين طفلك أمامك ووجهه مقابل لوجهك أو تجعلين ظهره مقابل لوجهك ووجهه إلى الخارج حسبما تفضلين.

 ولكن لابد من أن تعلمي جيدًا أن هذا النوع يتميز بوجود أحزمة جانبية بالإضافة إلى مسند للظهر ويكون مبطن مع وجود مقعد مريح للطفل.

وكذلك فهي مصنوعة من أقمشة ذات جودة عالية ولا تتأثر بالماء، ويوجد بها جيوب أمامية لوضع الأشياء بها مع وجود حزام لمنطقة الخصر للتأكد من حماية طفلك ووجوده في أمان كامل، وهي واحدة من أفضل أنواع شيالات الأطفال واسعارها معقولة، ولذلك فإن سعرها في متناول الجميع لأنها تأتي بسعر 290 جنيه مصري وذلك من موقع سوق دوت كوم أو موقع جوميا مصر.

كيفية اختيار شيالة الأطفال المناسبة

بعد أن تعرفنا معًا على أنواع شيالات الأطفال واسعارها، سوف نتناول الآن كيفية الحصول على شيالة الأطفال وما هي معايير اختيارها وهي

  • الجودة والمتانة وهما أول شرط عند شراء شيالة الأطفال، فلابد أن تكون من خامات عالية الجودة وذلك لحماية بشرة الطفل التي تكون ملامسة لها طوال الوقت، كما أنه لابد أن تكون متينة وذلك لكي تصلح لحمل طفلك.
  • الراحة، وهي من أهم الأشياء التي تبحث عنها الأم قبل الحصول على شيالة لطفلها، وذلك لأنها تقتنيها في الأساس من أجل راحتها من حمل طفلها طويلًا والشعور بآلام في ذراعيها أو ظهرها، ولذلك لابد من الاختيار الأمثل لشيالة الطفل لكي تكون مريحة له ولعضلات وأجزاء جسمه بالكامل، وأن تدعم منطقة الرقبة والظهر والأكتاف.
  • سهولة تنظيفها والتأكد من أنها مصنوعة من خامات قطنية لا تؤثر على بشرة الطفل وتكون أيضًا سهلة في غسلها وتنظيفها.

العمر المناسب لاستخدام شيالة الطفل

والآن بعد أن تعرفنا على أنواع شيالات الأطفال واسعارها وكذلك تعرفنا على الأشياء التي ينبغي أن تتوفر في شيالة الأطفال من أجل الحصول على النتائج المرجوة، سوف نتناول الآن عمر الطفل المناسب للحصول على شيالة لحمله داخلها، حيث أوصى أطباء الأطفال بضرورة وضع طفلك داخل شيالة الأطفال وذلك عندما يتم شهره الرابع وحتى ستة أشهر.

وذلك لكون عظام الطفل حديث الولادة لينة وطرية، ورغم أنه مع تطور المنتجات التي تناسب الأطفال الرضع وأنها تراعي سلامتهم، إلا أن هناك تحذيرات من تعرض الطفل الرضيع إلى الاختناق أو انسداد النفس عند وضعه في داخل الشيالة قبل أن يتم الشهر الرابع.

فوائد شيالات الأطفال

تتميز شيالة الأطفال بعدة فوائد وهي

  • وجود يدي الأم في حالة من الحرية يجعلها تقوم بأكثر من مهمة داخل المنزل مع حملها لطفلها دون خوف أو قلق عليه.
  • عدم حرمان الطفل من حضن أمه لأنه أمام أمه بشكل مباشر.
  • الوضع الآمن الذي توفره للطفل حيث أنه يسند ظهره ورقبته بشكل جيد.
  • شعور الأم بالراحة أثناء حمل طفلها حيث أنه لا يضغط على ظهرها أو رقبتها كما لو كانت تحمله على ذراعيها.

أضرار شيالة الأطفال

أنواع شيالات الأطفال واسعارها

بعد أن قدمنا لكِ سيدتي قائمة تضم أنواع شيالات الأطفال واسعارها، وتعرفنا على فوائدها والعمر المناسب لها، سوف نتناول بعض الأضرار التي يمكن أن تحدث عند استخدامها ومنها

  • إذا كانت الأحزمة رفيعة قد يشعرك ذلك بآلام في كتفيك ورقبتك ولذلك لابد من أن تكون عريضة.
  • قد تؤدي وضعية الطفل داخل الشيالة إلى انفراج في زاوية فخذيه وهو ما يسبب له مشاكل صحية فيما بعد.
  • عدم اختيار نوع مناسب لطفلك قد يسبب له أضرار ومخاطر أنتِ في غنى عنها.
  • إذا كنتِ ستحملين طفلك لساعات داخل الشيالة فلابد من الحصول على قسط من الراحة كل ساعة حتى لا تشعرين بآلام شديدة في كتفيك ورقبتك.

في النهاية، فإن شيالة الأطفال هي من أهم المستلزمات التي لا غنى عنها لأي أم تبحث عن الراحة سواء لنفسها أو لطفلها وهذا غير مرتبط بنوع الولادة  لان الولادة طبيعية والولادة القيصرية كلاهما مثل بعض، ولكن لابد من القراءة جيدًا لكل أنواع شيالات الأطفال واسعارها التي تم عرضها لكِ الآن وذلك من أجل الحصول على النوع الذي يناسبك وكذلك السعر الذي يناسبك.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة