“أنا أم العروسة”.. مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة إبنتها على رجل الأعمال عبدالرحمن هشام

إحتفلت الإعلامية مفيدة شيحة، بخطوبة إبنتها، مساء أمس الأحد، وسط حفل عائلي صغير بحضور أهل العروسين والأصدقاء والأقارب، ونشرت مفيدة صورًا من حفل خطوبة إبنتها منة الله عماد على رجل الأعمال عبد الرحمن هشام، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت “أنا أم العروسة”، وانهالت التعليقات والمباركات على صور خطوبة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، حيث علق الفنان كريم أبو زيد بـ “مبروك”، وعلقت البلوجر الشهيرة دكتورة نورهان قنديل بـ “مليون مبروك”.

والجدير بالذكر، أن مفيدة شيحة تقدم برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” مع سهير جودة ومنى عبد الغني على قناة “Cbc”، وقد أثارت مفيدة شيحة الجدل الفترة الماضية عندما تحدثت عن عبارة أغضبتها من إحدى المتابعات لها على السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أن أنها كانت تحتفل بنجاح مشروعها الذي قدمته للستات والذي يحمل إسم “الستات ماركت”، فقامت بعرض فيديو لها تعبر من خلاله عن سعادتها بنجاح مشروعها.

وقالت مفيدة من خلال مقطع فيديو لها على “انستجرام”، “من يومين كنت فرحانة بنجاح الستات ماركت فعملت فيديو (reel) ونمت وصحيت لقيت متابعة بتقولي إحترمي سنك.. الكلمة الصراحة مش مضيقاني لكن استغربتها، وقولتلها إحترامي إنتي سنك لو شايفة نفسك كبيرة في السن.. إحترمي سنك أنا عن نفسي هضحك وأرقص وههزر زي ما انا عايزة”.

وتابعت: “ليه رابطين كل حاجة فيها سعادة بالسن.. هفضل أغني وأضحك وفخورة بسني ونجاحاتي.. أرجوكم متربطوش بين جملة (إيه اللي بتعمليه) براعي ربنا، لإن أنا ممكن أدخل الجنة بمراعاتي لأهل بيتي وتربيتي لبنتي لوحدي، أو إني بضيف ضحكة وسعادة لحد كان مكتئب، أو أعمل ماركت وتيجي واحدة تقولي روحي ربنا يكرمك.. دا أنا ارقص وأرقص وارقص”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

“احنا مش كدة في الحقيقة” مشاهير وانفلونسرز ضد مثالية صور السوشيال ميديا وتأثيرها على المرأة. (صور)

تحت شعار الواقعية في الصور انتشر فيديو للميكاب أرتست والإنفلونسر “هدى بيوتي” على الأكونت الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. به صورتها قبل وبعد التعديلات…