أم اسكتلندية تفوز بمليون جنيه استرليني في اليانصيب قبل إغلاق السحب بعشر دقائق

فازت أم اسكتلندية تدعى “أليشيا هاربر” من مدينة  أربروث في اسكتلندا، بجائزة اليانصيب التي تقدر مبلغ مليون جنيه استرليني، والغريب في الأمر، أن الأم تذكرت شراء تذكرة اليانصيب قبل إغلاق السحب بعشر دقائق فقط.

وذكرت صحيفة “التايم” البريطانية أن الأم الاسكتلندية فازت بمليون جنيه استرليني في اليانصيب الأوروبي، ومن حسن حظها أنها تذكرت شراء التذكرة في آخر ١٠ دقائق قبل غلق معاد الاشتراك، وكانت قد اشترت تذكرة وبعدها بفترة تبقى معها مبلغ صغيرة قررت أن تشتري به تذكرة أخرى فازت بها في اليانصيب.

وأشارت الأم إلى أنها أن بعد ما تأكد من فوز تذكرتها في المساء، عاشت لحظات قلق وترقب وانتظار طوال الليل حتى يؤكد اليانصيب الوطني فوزها بالجائزة، هذا إلى جانب إلى انتظارها لقدوم طفلها الأول في شهر سبتمبر القادم.

عبرت أليشيا عن مدى سعادتها بفوزها بالمليون جنيه قائلة: “عادة ما أشتري تذكرة باستخدام تطبيق أونلاين، ولكني لاحظت أن لديّ بضعة جنيهات إضافية في حسابي في اليانصيب الوطني، فقررت شراء تذكرة أخرى، ولحسن الحظ، كانت التذكرة الثانية هي التي جعلتني مليونيرة بعد مطابقة رمزها ورقمها في السحب”.

واستكملت: “لم أصدق عيني عندما رأيت رقم تذكرتي هو نفسه رقم الفائز، ولذلك طلبت من زوجي أن يكشف على النتيجة من أجلي، وبعد أن تحققنا من الفوز اتصلت بوالده الذي بادر بالمجيء على الفور وراجع الأرقام هو أيضاً، وكنا جميعاً عاجزين عن الكلام بعد أن ألجمتنا المفاجأة”.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة