أمريكية عمرها 95 عامًا تصنع أكبر قطعة بسكويت في العالم بمساعدة حفيدها

استطاعت جدة أمريكية وحفيدها أن يخوضوا منافسة قوية لتحطيم رقم قياسي عالمي مسجل بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد إعداد أكبر قطعة بسكويت في العالم، حيث تمكنت السيدة الأمريكية بمساعدة حفيدها من طهي قطعة البسكويت العملاقة بوزن 175 رطلًا، أي ما يعادل 79.37 كيلو جرام.

وقال روس سميث، أحد المشاهير على وسائل التواصل الإجتماعي، من خلال أحد مقاطع الفيديو التي يبثها مع جدته البالغة من العمر 95 عامًا، إنهما قررا خوض التحدي المتمثل في صنع أكبر قطعة بسكويت في العالم.

وقال “سميث”، في حديثة لشبكة “Wsyx Tv”، “بحثنا على الإنترنت عن أكبر أنواع البسكويت في العالم، وقررنا أننا سنصبح أكبر وأفضل”، مشيرًا إلى أن وزن موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر قطعة من البسكويت مسجلة بـ 73 كيلو جرام، أي ما يعادل 160 رطلًا، وجاء ذلك وفقًا لما نشر في موقع “abc6onyourside”.

وأضاف سميث، إن قطعة البسكويت التي تم تحضيرها بوزن 175 رطلًا، حطمت بشكل غير رسمي الرقم القياسي الذي سجلته قطعة البسكويت الأخرى التي تم تحضيرها بوزن 160 رطلًا والتي سجلت بموسوعة جينيس عام 2018، موضحًا أنه اختار هذا التوقيت من العام لخوض هذا التحدي المتمثل في إعداد أكبر قطعة من البسكويت في العالم، بالتزامن مع عيد ميلاد جدته الذي حل في الأول من أغسطس الحالي.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة