أسرة أحمد زاهر تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12

أسرة أحمد زاهر

ظهر الفنان أحمد زاهر برفقة زوجته وبناته ليلى وملك ومنى خلال حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر المهداة إلى روح الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، وقد خطفت عائلة زاهر أنظار الحاضرين بإطلالات أنيقة وجذابة، وقد حصد أل زاهر 3 جوائز خلال حفل التكريم.

وحصلت الفنانة ليلى أحمد زاهر على التكريم بمهرجان الفضائيات العربية، وذلك عن دورها في مسلسل “في بيتنا روبرت”، والذي جسدت فيه دور البطولة بجانب عدد من نجوم الفن الشباب وعلى رأسهم الفنان هشام جمال وعمرو وهبة وشيماء سيف، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا خاصة أن أحداثة تدور في إطار كوميدي.

وعلقت ليلى قائلةً: “شكرًا مهرجان الفضائيات العربية على الجائزة دي.. مبسوطة قوي بيها وطبعًا عايزة أشكر عائلتي التانية اللي وقفوا جنبي في كل تفصيلة في المسلسل”، مشيرةً إلى طاقم العمل، ومضيفةً: “بحبكم قوي ودايمًا ناجحين مع بعض يارب وطبعًا أستاذة دلال عبد العزيز الله يرحمها.. كانت أمي الثانية بحبك قوي وياريت تدعولها بالرحمة”.

وحصلت الفنانة ملك أحمد زاهر على جائزة تكريمًا لها عن دورها بمسلسل “لؤلؤ” الذي جسدت فيه دور منة، وحقق أيضًا المسلسل نجاحًا ساحق، وكان من بطولة الفنانة مي عمر، والنجم أحمد زاهر، والنجمة نرمين الفقي، والفنان إدوارد، والفنانة القديرة سلوى عثمان، ومن إخراج محمد عبد السلام ومن تأليف محمد مهران.

كما حصدت الإبنة الصغرى لأحمد زاهر وهي منى على جائزة لتكريمها عن دورها في مسلسل ليه لأه 2، والذي جسدت فيه دور الطفلة سلمى إبنة الفنان أحمد حاتم ضمن أحداث المسلسل، وقد نال هذا العمل إعجاب الجمهور وإشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والمسلسل من بطولة الفنانة منة شلبي وأحمد حاتم، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف، وتدور أحداث المسلسل حول قضية التبني.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة