أخر موضة 2021: استبدال خاتم الخطوبة بساعة يد.. والرجال ترحب بالفكرة

تقاليع وموضات جديدة تستمد أفكارها من الأشخاص المبدعين والمحبين للحياة، لا يهم الوقت ولا الظروف الحياتية التي يمر بها المحب، دائمًا هدفه هو الفائزة الأول، لذا يخلق أفكار تتناسب معه، وفي ظل أزمة كورونا التي مر بها العالم منذ العام الماضي، حدث إنقلاب شديد لشكل الحياة عامةً، سواء في على المستوى المهني أو الشخصي.

وكشفت منصة عالمية للتسوق في تقرير لها لعام 2021، نشر على موقع” Refinery29″ انه بسبب الحظر الدولي الذي طبق بناءً على انتشار عدوى فيروس كورونا، أغلقت جميع قاعات الاحتفالات والافراح، مما جعل العديد من المقدمين على الزواج أبتكار أفكار جديدة تساعدهم على استكمال إجراءات الزواج، فكنت آخر تقاليع حفلات الخطوبة، هي استبدال خاتم الخطوبة الماسي بالساعات.

ووفقًا لما جاء بموقع موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن تقرير منصة التسويق أشار إلى زيادة معدلات البحث عن ساعات “الثنائيات”، بنسبة 42%، 

قال مورجان لو كاير، مدير المحتوى المنصة: “هذا الموسم ، يتخلى المزيد من الأزواج عن الخواتم التقليدية كهدية للخطوبة، ويستبدلونها بالساعات”.

وجاءت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على هذه التقاليع الجديدة من خلال بعض التعليقات على موقع “تويتر” حيث قال أحدهم “تفضيلهم لاستبدال خاتم الخطوبة الماسي بساعات  باهظة الثمن، حيث كتب أحدهم “بدلاً من خاتم الخطوبة، ماذا عن ساعة الخطوبة؟ تساعد على معرفة الوقت”.

كتب آخر منشور معلقًا ” أخبرتني حبيبتى الآن ثلاث مرات إنها تريد ساعة معينة بدلاً من خاتم الخطوبة”. وتحمس آخر للفكرة قائلًا: “ساعة بدلاً من خاتم الخطوبة، على الأقل إنها مفيدة، حيث أن إعطاء ساعة للخطيبة فى مثل هذه المناسبة فهو رمز يعنى بداية الوقت المشترك للزوجين معاً، فغالبًا ما يقال إنه “عندما تهدي امرأة ساعة لرجل، كأنها تقول له وقتى هو وقت، وهذا تقليد معروف.

ويذكر التقرير أيضًا أن حالة مبيعات الساعات مؤخرا قد زاد لأنها تعتبر قطعًا استثمارية

وفقًا لموقع” Hitched ” المختص بالتخطيط لحفلات الزفاف،  فإن تكاليف خاتم الخطوبة، بناءاً على متوسط الرواتب في المملكة المتحدة، يكلف راتب ثلاثة أشهر،أي ما يعادل 7605 جنيه إسترليني.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة