موضة شتاء 2022

أحدث صيحات موضة شتاء 2022

موضة شتاء 2022 تهتم بها الكثير من الفتيات والسيدات ونحن الآن نودع فصل الخريف ومناخه المعتدل،  وفي استقبال الموسم الشتوي الجديد ولياليه الباردة والأمطار التي يحبها العديد من الأشخاص، ولكل فصل شتاء ألوانه وأزيائه الخاصة التي تعتلي قائمة الموضة.

إذا كنتِِ من محبات الشتاء وتفضلين متابعة الموضة المميزة، إليكِ اليوم موضة شتاء 2022، ومعظم الأزياء المنتشرة التي تمنحك الإطلالة المميزة.

أحدث صيحات موضة شتاء 2022

من المؤكد أن موضة سنة 2022 سوف تجعلك تشعرين بالدفء والراحة، لذلك نجد أكثر الأزياء في موسم الشتاء اوفر سايز تميل إلى البساطة، لذا سوف نعرض لكِ أحدث صيحات موضة 2022 لموضة موسم الشتاء:

 البلوفر القصير

من القطع التي سوف تنتشر في هذا الموسم، وبالرغم من بساطة تصميمه إلا أنه يمكن تنسيقه على أكثر من قطعة متوفرة لديك في خزانتك، فيمكن أن يتم ارتدائه على جيب أو سروال فضفاض، كما أن البلوفر القصير يساعد على حصولك على إطلالة عصرية للغاية.

الفيست الكات

إن الفيست الكات قطعة أساسية في موضة شتاء 2022، ويمكن أن يحل محل الكارديجان، ويمنحك الحرية عند اختيار الملابس وتنسيقها، كما أنه يمكن تنسيقه مع جميع أنواع البناطيل والبلوزات، فهو مواكب للأزياء العصرية.

الفستان الصوف

يمكن اختياره في الأوقات التي تواجهين فيها الشعور بالكسل عند تنسيق الملابس، فهو مريح للغاية يمكن ارتدائه بمفرده دون الحاجة إلى قطعة أخرى، بالإضافة إلى أنه يمنحك الراحة والبساطة، ومن أفضل الألوان الشائعة الفاتحة مثل الوردي، الأصفر، والباستيل وغيرها.

الأزياء الكاروهات

إن الكاروهات ليست موضة الموسم هذا، بل هو موضة كل موسم، وأكثر القطع الشتوية انتشاراً، ونجده كثيراً في الجواكيت والمعاطف والقمصان الثقيلة، فيمكن تنسيقه مع البناطيل والتنورات طبقاً إلى ذوقكِ الخاص.

البلوزات الصوفية

هي القطعة الرئيسية في فصل  الشتاء، فيمكن أن يتم ارتدائها بمفردها أو مع قطعة أخرى مثل الجاكيت، وفي الموسم الجديد هناك أزياء متنوعة من التصاميم المميزة، فنجد تصميم البلوزة الشتوية ذات الأكمام الواسعة والمنفوشة من الأكتاف.

الكارديجان

إنه قطعة بسيطة للغاية، يجب أن يكون متوفر في خزانتك، وأن تختاري الألوان المحايدة من تصميمه، فمن السهل تنسيقه مع أي قطعة لديك مثل البلوفرات والقمصان والبلوزات، ويتوفر منه المقاس الطويل والقصير.

موضة الشتاء للجيب والبناطيل 2022

تميل الأزياء الشتوية في موضة شتاء 2022 إلى الراحة والعملية خاصة الملابس السفلية، نجد أن البناطيل الفضفاضة والجيب هي التي تجعلنا نحصل على هذا الشعور، ومن أهمها:

الجيب البليسيه

كل عام نجد الجيب البليسيه في قائمة الأزياء الشتوية وكانت في موضة 2021 للمحجبات، وتظهر بتصميم مختلف عن التصميم السابق، لذلك ينصح باختيارها، ويوجد منها العديد من الخامات مثل الجلد والشيفون والشامواه، ويمكن تنسيقها مع جواكيت جينز أو البلوفرات المنقوشة بالإضافة إلى حزام مميز لمنطقة الخصر.

البنطلون الفضفاض

من الأزياء التي تنتشر في جميع فصول السنة ولا يقتصر على فصل محدد، وليس من الغريب أن نجده في موضة شتاء 2022 فهو يوجد بالعديد من الخامات، وهو قطعة عند ارتدائها تشعرين بالراحة، ويمكن اقتنائه مع الأحذية الرياضية للحصول على إطلالة عصرية.

الجيب الجلد

إن خامة الجلد من الخامات الأكثر شيوعاً لهذا الموسم، والجيب الجلد تعتبر اختيار مميز لموسم الشتاء، فيمكن تنسيقها مع بلوفر ذو رقبة عالية، والأحذية العالية مثل البوت من أجل أن تحصلي على إطلالة مميزة.

السراويل الجلدية

نحن نعود مجدداً إلى موضة الستينات والسبعينات، حيث عادت إلينا موضة البنطلون الشارلستون والبنطلون الجلدي، فإنه يمكن تنسيقه مع البلوفرات القصيرة والجواكيت الطويلة، بجانب الحزام الجلدي الملون، فهو من الأزياء المميزة الجريئة.

البنطلون القطيفه

جذبت البناطيل القطيفة الأنظار في موضة 2021 للشتاء في اسبوع الموضة في باريس، وتتوافر منها العديد من التصاميم والعديد من الألوان الجريئة، ويمكن تنسيقه مع أكثر من قطعة ملابس متوفرة لديك.

ألوان الشتاء 2022

لكل سيدة ذوق خاص عند اختيار ألوان الملابس، فكل سيدة تحب لون محدد يلائم بشرتها، ولذلك اخترنا لكِ ألوان أزياء فصل الشتاء، ومن أشهرها ما يلي:

الأحمر البرغندي

يعطي اللون الأحمر البرغندي شعور بالرومانسية والدفء في موسم الشتاء، حيث استخدمه خبراء الموضة الفرنسيين في تصاميمهم، ولهذا أصبح هذا اللون موضة شتاء 2022 لأنه لون داكن يناسب الأجواء الشتوية.

البرتقالي الداكن

إنه من أحدث ألوان الشتاء وقد يكون لون غير متوقع في الموضة، فهو مختلف للغاية حيث يعد مزيج بين اللون البني واللون البرتقالي، ويفضل تنسيق هذا اللون مع الجينز والألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود وغيره.

اللون الوردي

 من الألوان المفعمة بالأنوثة في نفس الحين والهادئة، والسيدات يفضلن اللون الوردي كثيراً، ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض واللون الأسود والباستيل الغامق والفاتح، فهو يضيف الراحة للعينين.

اللون الأزرق

تعد درجات هذا اللون شائعة لعام 2022م، من أهمها اللون الكحلي الداكن، السماوي، والزهري، ومن أفضل تنسيقات اللون للأزياء المعاطف الصوفية والجواكيت الجلد، فهو لون يناسب كثيراً الإطلالات الكاجوال.

الأصفر الزبدي

يعتبر لون مميز للغاية، فهو من أبرز ألوان شتاء 2022 ويعتلي القائمة في أزياء الشتاء، فهو يناسب كثيراً تصميمات البلوزات والتنانير المنقوشة، فهو يضيف التنوع إلى الملابس ويعطي لمسة أنثوية مميزة.

الأحمر الكرز

إنه لون كلاسيكي تفضله أكثر السيدات خاصة في موسم الربيع، كما أنه قابل انتشاراً أكثر في فصلي الخريف والشتاء، حيث يعتبر مزيج بين اللون الأحمر الناري والكلاسيكي، قام مصممو الأزياء باستخدام اللون الكرزي أكثر في تصميم الفساتين والتنانير.

الأخضر الزرعي

هو درجة أنيقة للغاية، فهو يتألق بقوة في موسم الشتاء، ويعطي الشعور بالدفء ويمكن استخدامه للحصول على إطلالة مميزة من خلال تنسيقه مع بعض الألوان المميزة مثل اللون الجينز، الأسود، البني، والأبيض.

درجات اللون الميتاليكي

يقصد بهذه الدرجات الأقمشة البراقة واللامعة مثل اللون البرونزي، الفضي، والذهبي، وهي ألوان متألقة تستخدم كثيراً في السهرات والحفلات الليلية، ويمكن أيضاً ارتداء أحد هذه الألوان في النهار من خلال تنسيقه مع بنطلون جينز فهو يعطي استايل جرئ وجاذب للانتباه.

موضة اكسسوارات الشتاء 2022

يتوقف اختيار اكسسوارات على موضة الموسم، وقد رأينا موضة الصيف في 2021، كذلك أيضاً موضة شتاء 2022 مختلفة قليلاً، فنجد بها الاكسسوارات الكبيرة الجذابة التي تعطي لمسة عصرية، ومن أفضل الاكسسوارات الشتوية لهذا العام ما يلي:

الأحزمة

في العام الماضي انتشرت موضة الأحزمة على هيئة الاكسسوارات، وتضيف لمسة أنيقة وطابع أنثوي مميز، فهي تحدد منطقة الخصر، ويتوفر منها العديد من الألوان.

السلاسل المعدنية

من المهم عدم تفويت هذا الاكسسوار في فصل الشتاء 2022، فقد تم تصميم العديد من الاكسسوارات باستخدام السلاسل المعدنية مثل الحلق، والسلسلة، ومن ألوانها الذهبي والفضي.

الإكسسوارات على شكل الحيوانات

تضيف تلك الاكسسوارات الجاذبية على إطلالتك، حيث ظهرت اكسسوارات على هيئة الحيوانات منها السلاسل والخواتم والأقراط، لذلك إذا كنت من محبي الاكسسوارات الغير تقليدية فإن هذا النوع مناسب كثيراً.

القفازات

يوجد العديد من التصميمات المنتشرة لموضة شتاء 2022، حيث يعتبر القفاز مميز عند ارتدائه على البلوفرات و الكارديجانات الصوفية فيضفي إطلالة كاجوال وجاذبة للانتباه.

شنطة صغيرة الحجم

جذبت الحقائب الصغيرة الأنظار في الموسم السابق، وسوف تكون موضة هذا العام، ويتوفر منها العديد من الألوان السادة والمنقوشة، كما أنها يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة حتى تعطي الإطلالة الكاجوال والكلاسيكية.

السلسلة الطويلة

تعتلي السلسلة الطويلة قائمة الاكسسوارات في موضة شتاء 2022، وتتميز بالبساطة والأناقة، وتوجد على شكل منفرد أو طبقات عدة سلاسل فوق بعضها، وتتوفر بالعديد من الألوان.

الكاب الصوف

يعد الكاب قطعة أنيقة في دولابك لهذا الموسم من موضة شتاء 2022، فهو يعطي اطلالة كلاسيكية وأنيقة، وأكثر ما يميزه ارتدائه مع البوت والحزام، والجواكيت الشتوية الصوف الجميلة.

 

وأخيراً جميلتي كانت هذه جولة استعرضنا بها موضة شتاء 2022، وبعض الاقتراحات التي يمكن أن تستعيني بها عند تنسيق ملابسك الشتوية، لأنها مستوحاة من صيحات الموضة التي تعود إلى فترة السبعينات، فيمكنك من الآن التسوق وأنتي على علم بصيحات الموضة وتنسيقها طبقاً لذوقك الخاص.

المصادر:

https://alwafd.news/

https://www.chichanim.com/accessories-2021/

https://www.sayidaty.net/category/tags/

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود