موضة خريف 2021

ما هي موضة خريف 2021 وأحدث الألوان والإطلالات؟

موضة خريف 2021 وأحدث الإطلالات والتصميمات التي تم الإعلان عنها لخريف هذا العام، حيث يعد فصلي الخريف والشتاء من الفصول التي تتميز بانتشار الألوان بها،

وخلال هذا العام تم طرح مجموعة كبيرة من الألوان المميزة والتي تتنوع بين الكلاسيكية والألوان الزاهية والراقية، وإليكم أشهر الألوان لهذا الخريف.

تعرفي ايضاً على اخر صيحات الموضة للملابس النسائية من هنا.

 

موضة خريف 2021 في الألوان

 

يتميز فصل الخريف بأنه غني بالألوان وتنتشر به العديد من الألوان منها الألوان الطبيعية الملهمة أو التي تداعب أوراق الشجر والنسيم، أو الألوان الدافئة.

ولكن خريف هذا العام من المتوقع ظهور ألوان مفاجئة على لوحات الألوان العالمية فيه، بسبب ما تمر به البلاد من انتشار فيروس كورونا الخطير.

ويعتمد اختيار الألوان على حسب ذوق الشخص حيث أن لكل لون دلالات معينة منها ما يدل على الذوق الرومانسي والدافئ أو الكلاسيكية العصرية والتقليدية أو الذوق الهادئ، فإذا كانت لديك رغبة في التعرف على أحدث الألوان وأجملها فيجب إلقاء نظرة على هذه الألوان.

أشهر ألوان الموضة في الخريف

موضة ألوان الخريف في 2021

قام العديد من مصممي الأزياء بتقديم التصاميم والاقتراحات ل موضة خريف 2021 وكانت هناك العديد من الألوان الرائعة والتي لاقت إقبالاً شديدًا كذلك، ومن بين أشهر هذه الألوان هي كالتالي:

 

  اللون الأحمر بجميع درجاته

موضة ألوان الخريف في 2021

 

  • ظهر اللون الأحمر في موضة هذا الخريف كأحد الألوان المميزة وخاصةً أحمر الماندرين بدرجاته الداكنة والفاتحة ويعد من الألوان الحيوية التي تعطي طاقة وتزيد من ثقة الشخص، وهو الدرجة الزاهية من اللون الأحمر.
  • أحمر السامبا والذي يكون أكثر هدوء وأناقة من الماندارين ويتمتع بجاذبيته بسبب درجته القاتمة، كما أنه ظهر في العديد من المجموعات خلال خريف وشتاء الأعوام السابقة وأيضًا هذا العام.
  •  الأحمر القرميدي وهو اللون الداكن من الأحمر، ويدل على النضوج والأناقة، كما أنه يناسب طقس الشتاء البارد والخريف، ويعد من أبرز الألوان التي ظهرت خلال عروض لانفان و سلفاتوري، كما ظهر بفخامة على التصاميم الجلدية والأقمشة الصوفية.

 اللون الذهبي

 

هو أحد الألوان القوية والفاخرة، كما يتم ارتدائه خلال المناسبات الخاصة والرسمية، ولاشك أنه من الألوان التي تكون موجودة خلال عروض الموضة لكل عام،

ويتميز هذا اللون بحيويته لأنه يتناسب مع ألوان أخرى، وظهر ذلك في العديد من التصميمات المميزة جدًا، ويعتبر هذا اللون مميز ويلقى إقبالًا هائلًا.

اللون  الأخضر

 

الأخضر الزمردي ويتميز هذا اللون بالرومانسية، كما أنه مأخوذ من حجر الزمرد، وهو أحد الدرجات المميزة للون الأخضر وتم استخدامه في العديد من تصاميم الفساتين وظهر في تصاميم أخرى منقوشة به،

والأخضر الكمثرى ويعتبر من أحدث الألوان أيضاً التي تم انضمامها لعالم الموضة، وأخذ انتباه العديد من المشاهير والمهتمين بالموضة، كما تم تقديمه في تصاميم السهرة الأنيقة وملابس الكاجوال.

موضة خريف 2021 للمحجبات

 

الكثير من المحجبات يفضلن ارتداء الألوان الراقية و الأنيقة المفعمة بالهدوء والفخامة وليست الألوان الزاهية، وكان لهم نصيب كبير خلال عروض الموضة حيث تم طرح ألوان عديدة تتناسب مع أذواقهم، ومن هذه الألوان:

اليكِ فساتين محجبات لعام 2021 بالصور في هذا المقال.

اللون الرمادي

 

وهو أحد الألوان المميزة والتي توجد داخل خزانة كل امرأة، وهو من الألوان المناسبة للارتداء خلال فصل الخريف، وخاصةً خلال الإطلالات الرسمية، كما ظهر مؤخرًا في ملابس الكاجوال، ويعبر هذا اللون عن البساطة والهدوء.

 

اللون اللافندر

 

من الألوان العميقة والدافئة ويدل على الإطلالة الملكية الفاخرة، كما يحمل صفات الإثارة والغموض، وهو لون مميز ومفضل عند الكثير من السيدات وظهر في العديد من التصميمات.

اللون الأسود

 

هو سيد الألوان ومناسب لجميع المناسبات كما يمكن ارتدائه في المساء أو الصباح، كما يتصف هذا اللون بالرقي والأناقة وظهر في التصاميم الناعمة،

ويضيف هذا اللون لمسات من الأناقة كما تلتفت إليه الأنظار دائمًا خلال عروض الموضة، وكان له نصيب كبير خلال لوحة ألوان الموضة لفصل الخريف والشتاء.

هذا اللون المتميز دائمًا، فإنه لاشك يعتبر الأفضل من بين جميع الألوان الأخرى ويفضل كثيرًا، ولطالما ما تجده حاضرًا وبقوة في الكثير من جميع ملابس الموضة الحديثة.

أحدث ألوان الموضة لفصل الخريف

 

ظهرت مجموعة من الألوان المميزة خلال موضة خريف 2021 وانجذبت إليها جميع الأنظار، كما تميزت هذه الألوان بالبساطة الشديدة، وأيضًا بالرقي والتميز الذي قد ظهرت عليه ومن أحدث الألوان الخاصة بموضة الخريف هي:

اللون العاجي

 

هو أحد الألوان العصرية الأنيقة ، وكان له حضور لافت خلال عروض الموضة، كما أثبت تواجده بين جميع الألوان المطروحة، ويتميز بأنه يتماشى  مع مختلف الألوان الأخرى كما أنه رائع مع البشرة بمختلف ألوانها، ويجمع هذا اللون بين البساطة والرقي، بالإضافة إلى الأناقة.

اللون الوردي الدراقي

 

من الألوان التي ظهرت حديثًا وهو أحد الدرجات الناعمة للون الوردي، ويدل على الأنوثة، كما يعبر عن الرصانة والنضوج، وتم استخدامه مع أحدث تصميمات الفساتين، ويمكن ارتدائه في الحفلات المسائية والسهرات وأيضًا للمناسبات الرسمية.

 

الألوان الكلاسيكية لموضة هذا الخريف

 

لابد من وجود الألوان الكلاسيكية في جميع عروض الموضة لأنها مفضلة للكثير من السيدات، وظهرت في موضة ألوان الخريف في 2021 ومن بين تلك الألوان الكلاسيكية المتعلقة بموضة الخريف هي على النحو التالي:

الألوان الترابية

 

تعد من أشهر الألوان التي تميز فصل الخريف أو الشتاء، وقام المصممون بابتكار تصميمات مميزة ولافتة من هذا اللون لخريف هذا العام، حيث تدرجت الألوان بين درجات البني المختلفة وحتى البيج، كما أن الألوان الترابية تظهر في عروض خريف كل عام.

درجات اللون الأزرق

 

يعد اللون الأزرق أحد الألوان التقليدية والمفضلة لدى الكثيرين، كما أنه لا يغيب عن عروض الموضة لأي موسم، وما زال من أبرز الألوان وأجملها خلال عروض الأزياء العالمية،

كما أنه يتصدر لوائح الألوان المميزة لكل عام ولاشك في حصوله على نفس المكانة لهذا العام، كما تتدرج درجات ألوان هذا اللون بين الفاتح والداكن، كما يعبر هذا اللون عن الرقي والفخامة.

تعرفي ايضاً على أفضل موديلات لفساتين سهرة تخفي البطن من خلال هذا المقال.

  اللون الفضي

 

يتميز هذا اللون أنه ذات بريق شديد، وهو من الألوان التي حصلت على مكانة كبيرة على ساحات الموضة لكل موسم، كما أنه مناسب لإطلالات السهرة والكاجوال.

اللون البرتقالي

 

يدل على التفاؤل والبهجة، كما أنه لون مشرق ويساعد على تغيير المزاج ومنح المرأة إطلالة حيوية ومشرقة، كما ظهر هذا اللون بوفرة في التصميمات المميزة وخاصةً المستوحاة من خمسينيات وثمانينيات القرن الماضي.

موضة ألوان الخريف لفساتين السهرة

 

تعتلي العديد من الألوان قائمة موضة خريف 2021، من هذه الالوان هي اللون الباستيل، الكشمير، والبنفسج، وبعض من الألوان الكلاسيكية التي تناسب الحفلات مثل النيود، الأوف وايت،

تعرفي على أفضل فساتين سهرة لهذا العام.

والبيچ،نجد أن هذه الألوان حصلت على شهرة واسعة في خريف 2020 وأيضا في خريف هذه السنة، ولكن تختلف في التصاميم المتعددة، ودمج الكثير من الألوان معها.

في النهاية فإننا قد قمنا بالتحدث عن موضة خريف 2021 وأيضًا فإننا تحدثنا عن أشهر الألوان الخاصة بخريف 2021، علاوة على الموضة لتلك الألوان بالنسبة للمحجبات والألوان الرائعة والتي تتميز كثيرًا بالبساطة والروعة، ونحن قد شرحنا ذلك في هذا المقال بكل تفصيل. 

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود