موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

موديلات فساتين سهرة تخفي البطن احدث التصميمات لعام 2021

تبحث العديد من السيدات عن موديلات فساتين سهرة تخفي البطن، من أجل حضور مناسبة ما بمظهر جيد، يزيد من شعورها بالثقة بالنفس ويخفي البطن تلك المشكلة التي تعاني منها العديد من السيدات، نتيجة للسمنة أو الحمل والولادة.

وفي الحقيقة أنه توجد العديد من فساتين سهرة التي يمكن أن ترفع عن أي إمرأة ترتديها كي الحرج وتخفي البطن تماما، فقط عليكي الاهتمام بالاختيار الصحيح، ونحن من خلال هذا المقال سوف نوفر عليك عناء البحث وسوف نوضح أفضل موديلات فساتين سهرة تخفي البطن والتي تتناسب مع أشكال الجسم المختلفة.

موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

توجد موديلات فساتين سهرة تخفي البطن عديدة، يمكنك الاختيار من بينها حسب رغبتك، حتى لا تشعرين بالإحباط وأنه لطالما أصبح لديك بطن كبير أنك لن تتمكني من الاستمتاع بمظهرك وارتداء ما يحلو لكي في المناسبات السعيدة ومن أجمل موديلات الفساتين التي تخفي البطن ما يلي:

فستان بخصر ضيق ومنفوش من الأسفل

يعتمد تصميم الفساتين الضيقة من منطقة الوسط والتي تنزل بوسع كبير للأسفل على إخفاء شكل البطن سواء كانت كبيرة أو مثالية.

الفساتين اللامعة بألوان غامقة

تعتبر الفساتين اللامعة اختيار مفضل لدى السيدات اللاتي تعانين من مشكلة ظهور البطن، ولكن يجب الحرص على اختيار الألوان الداكنة لأنها تعطي وزنا أقل أما الألوان الفاتحة فيمكن أن تشعر من يراكي أنكي بوزن أكبر من وزنك الحقيقي، لذا فإن الألوان عليها عامل كبير عند اختيار الفساتين.

الفساتين ذو الأكمام المرفوعة المنفوشة من الأسفل

كما نلاحظ أن هذا الفستان يعتمد على شكل الأكمام المرفوعة ويبدأ وسعه من منطقة البطن، ونجد هذا التصميم خصيصا مصمم من طبقات من التل تبدأ من منطقة البطن فتخفي تمام شكلها ولا يظهر إن كانت البطن بها دهون أو بطن مثالية.

فساتين الـ Peplum

ويعتمد هذا الموديل على طبقة صغيرة تنسدل من منطقة الوسط وتغطي البطن كاملا مع ذيل منفوش قليلا، لذا نجد أن هذا الموديل تناسب مع الفتيات التي يقترب وزنها من الوزن المثالي ولكنها تعاني من مشكلة في البطن فقط لأنه يعتبر من الفساتين الضيقة.

فساتين High Low

تتناسب هذه الفساتين مع الفتيات ذو الجسم الممتليء وقصار القامة، وذلك لأنه شكل الفستان يمنحهم قوام مثالي وجذاب، ونجد أن الفستان عادة يكون مكشوف من الأكتاف ليعطيهم شكل أعرض ويكون واسع من منطقة الوسط وقصير من الأمام وطويل من الخلف.

فساتين قصة واسعة سواريه

يعتمد بعض مصممي الأزياء على عمل موديلات فساتين سهرة تخفي البطن تعتمد على وسعها وتخفي ملامح الجسم من الأسفل، فلا يظهر شكل البطن أو الأرداف، وهذا الموديل من الفساتين يمنح أي فتاة أو سيدة ترتديه شكلا جذا وطولا إضافيا ويخفي أي عيوب في جسمها.

نصائح عند اختيار موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

البطن من المشكلات التي تزعج السيدات كثيرا، وتريد أن تخفيها من أجل الظهور بمظهر الجيد، ومن أهم  اختيار موديلات فساتين سهرة تخفي البطن ما يلي:

  • يمكنك الاعتماد على الفساتين عالية الخصر، والتي تعتمد في تصميمها على شكل التنانير المثنية، فهي تمنح المرأة قوام ممشوق وتساعد في إخفاء البطن تماما.
  • يمكنك الاعتماد أيضا في الاختيار على الفساتين المشجرة، فأصبح العديد من المشاهير أيضا يعتمد على ارتدائها في السهرات وأشهرهم الفنانة إلهام شاهين والتي ظهرت بفساتين مشجرة في العديد من السهرات والحفلات، وهي تخفي ملامح الجسم وتساعد في إخفاء البطن.
  • إن كنتي تريدين إخفاء البطن فلابد أن تتجنبي وضع حزام في منطقة الوسط.
  • لابد من الابتعاد عن اختيار موديلات الفساتين التي تأخذ شكل الجسم، حتى لا تبرز شكل بطنك الممتليء.
  • اختيار الفساتين ذو الوسط العالي يمنح بطنك مظهر أقل مما هي عليه وسوف تبدين بمظهر جميل يخفي شكل البطن.
  • الفساتين الطويلة الواسعة هي الأنسب لإخفاء البطن.
  • يجب الابتعاد تمام عن بعض الأقمشة وذلك لأنها تبرز شكل الجسم بكل تفاصيله ومنها الأقشمة الستان.

كيف اخفي الكرش بالفستان

قبل البحث عن موديلات فساتين سهرة تخفي البطن، لابد من معرفة بعض الأساسيات التي تساعدك في إخفاء الكرش، لكي تعرفي أي الموديلات التي ستكون أفضل لكي وتخفي البطن تماما وتبرز جمالك.

وفيما يلي سوف نجيب على السؤال الذي طالما أرهق العديد من الفتيات والسيدات ألا وهو كيف اخفي الكرش؟ وذلك من خلال النقاط التالي:

  • لابد من الاهتمام بالملابس الداخلية التي ترتديها تحت الفستان، ويجب أن يكون مقاسها مضبوط من أجل الحصول على المظهر الذي تريدينه.
  • يمكنك ارتداء الكورسيه من أجل الحصول على شكل جسم مثالي.
  • اعتمدي على شكل الفساتين الضيقة من منطقة الصدر وبعدها تتسع من البطن وحتى نهاية الفستان.
  • يمكنك الاعتماد على القفطان، فهو من القطع المميزة التي يمكن أن ترتديها المرأة التي تعاني من البطن للظهور بقوام ممشوق.

 أماكن بيع موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

بالطبع بعد أن عرفنا أحدث موضة موديلات فساتين سهرة تخفي البطن وأهم النصائح التي يجب الاهتمام بها عند اختيار الفساتين من أجل الحصول على قوام ممشوق، بالطبع أنك تتساءلين الآن من أين يمكنني الحصول على تلك الفساتين.

توجد العديد من المحلات التي توفر أشكال كثيرة من الفساتين تتلائم مع أشكال الجسم المختلفة وبألوان متعددة، حيث أنه في الوقت الحالي متاح الشراء أونلاين من اشهر البراندات، كما أنه توجد العديد من المحلات الشهيرة والتي نوضحها فيما يلي.

أشهر محلات بيع فساتين سواريه

ومن أفضل أماكن بيع فساتين سواريه الشهيرة في مصر التي تعرض العديد من الموديلات بأسعار متفاوتة تتناسب مع جميع السيدات باختلاف إمكانياتهم المادية ما يلي:

يوجد هذا المحل في سيتي ستارز ويوجد له فرع آخر في سان ستيفانو مول بالإسكندرية، ويحتوي على تشكيلة مميزة للغاية من فساتين السواريه التي تتراوح أسعارها بين 6000 جنيه وحتى 10 آلاف جنيه.

يعتبر هذا المحل أحد أشهر محلات بيع الملابس النسائية العصرية وأحدث تصاميم الفساتين السواريه التي تتناسب مع كافة الأذواق، ويعتمد على عرض القطع المميزة لذا نجد أن سعره مرتفعا بعض الشيء مقارنة بالمحلات الأخرى.

يوجد لمحل مانجو العديد من الفروع في المناطق المميزة ويقع أحدهما في مول العرب وجزيرة العرب.

محل بيبي أو bebe هو أحد أشهر المحلات العالمية التي تعرض ملابس ذو ذوق رفيع، وفساتين سواريه ذو إطلالة ناعمة، وأسعارهم مناسبة لمعظم السيدات، ستجدين ليهم العديد من أشكال الفساتين التي تخفي شكل البطن تمام، بأسعار مناسبة للغاية تبدأ من 2000 جنيه وقد تصل بعض الموديلات إلى 3000 جنيه.

محلات كويز في مصر تحظى بشعبية هائلة بسبب كثرة الموديلات المتاحة لديهم، بالإضافة إلى أسعارهم المميزة للغاية، كما أنهم لا يوفرون فساتين سواريه، بل أنهم يعرضون كل ما يمكن أن تحتاجه المرأة من ملابس عصرية ومميزة للغاية.

 

وفي النهاية فإنه إن كنتي تعانين من مشكلة البطن فإنه توجد موديلات فساتين سهرة تخفي البطن عديدة وبألوان كثيرة وأسعار مناسبة، فلا تحملي هم هذا الأمر ولكن مع اتباع النصائح التي قمنا بتوضيحها سوف تحصلين على إطلالة مميزة لكي تشعرين بجمال جسمك وتكون إطلالتك مميزة تستطيعين من خلال تنسيق اللبس وفن الاختيار أن تحصلي على أحسن مظهر.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود