أماكن بيع فساتين سواريه

أفضل أماكن بيع فساتين سواريه بالأسعار، مضمونة 100%

تهتم الفتيات والنساء بمعرفة أفضل أماكن بيع فساتين سواريه وأسعارها من اجل التخلص من المشكلة التي طالما واجهتم عند التحضير لأي مناسبة، فمن المعروف أن أكثر ما تهتم به الفتاة في أي مناسبة هو اختيار الفستان ومتابعة الموضة.

لذلك فإننا من خلال هذا المقال سنرفع عنك هذا العناء ونوضح لكي أماكن محلات فساتين سواريه في وسط البلد وفي العديد من المناطق التي تشتهر ببيع اشيك الفساتين التي تتناسب مع جميع الأذواق.

هذا المقال جزء من دليل الموضة لواحدة جديدة

أماكن بيع فساتين سواريه

أماكن بيع فساتين سوارية بمختلف الأسعار

إن كنت تبحثين عن أفضل أماكن بيع فساتين سوارية بالأسعار فإننا سنوضح لكي أفضل الأماكن ولكن يجب أن تعلمي سيدتي أن الأسعار تختلف حسب نوع القماش والتطريز الخاص به، كما أنها تختلف من مكان لمكان.

مثلا إن كنتي أنتِ العروسة وتختاريين فستان للخطوبة فبالطبع انه سيختلف عن فساتين الحضور بالفرح وسيكون هو الأغلى لذلك تابعي معنا الأماكن التي يمكنك اختيار فساتين سواريه مناسبة لكافة المناسبات وهي كالتالي:

محل برونوفيس

يتميز المحل بفخامة الفساتين المعروضة بها والتي تتراوح أسعارها بين 6000 جنيه و 10000 جنيه، ويتميز بتنوع التصميمات ويوجد له فرعان أحدهما في القاهرة في سيتي ستارز بمدينة نصر والفرع الأخر بالإسكندرية في سانستيفانو مول.

دريس كود Dresscode

يوجد العديد من الفروع لهذا المحل الذي استطاع في فترة قصيرة أن يحقق شهرة واسعة بسبب الذوق الرفيع في الفساتين السواريه المتاحة لديهم، كما أنه يعرض مجموعة مميزة من أحدث موضة فساتين الزفاف.

توجد فروع هذا المحل في مول سيتي ستارز في مدينة نصر والفرع الآخر في شارع جزيرة العرب بالمهندسين ويقع الفرع الثالث في مول العرب.

تتراوح أسعار الفساتين في دريس كود dresscode ما بين 500 جنيه وتصل لأكثر من 3000 جنيه، ومن أجل معرفة أحدث الفساتين بالمحل يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لهم ومعرفة الأسعار وأيضا الشراء أون لاين.

محلات و أماكن بيع فساتين سواريه في عباس العقاد

تعد منطقة عباس العقاد من أفضل أماكن بيع فساتين سوارية بالأسعار في مصر ويأتي إليها الناس من مختلف محافظات مصر وذلك لكثرة المحلات وأتيليهات الفساتين السواريه وأيضا فساتين الزفاف،

والتي تتيح إجراء بعض التعديلات على الفستان إن كنتي تريدي إضافة بعض الأشياء له مثل الأكمام وغيرها ولذلك فإننا سنوضح بعض المحلات الشهير لفساتين السواريه هناك وهي:

أتيليه هوانم

ويقدم هذا الاتيليه تصميمات مميزة ومتوافقة مع أحدث خطوط الموضة فضلا عن الاهتمام بجودة خامات الفساتين وعدم المغالاة في الأسعار، فهم يتميزون بأسعارهم التي لا تقبل المنافسة.

عنوان هذا الاتيليه هو 18 عباس العقاد، المنطقة الأولى في مدينة نصر بالقاهرة وتبدأ أسعار الفساتين من 1000 جنيه وتصل حتى 4000 ألاف جنيه ويمكن مشاهدة الفساتين المتااحة لديهم من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بهم.

أتيليه مارو

ويوجد في أتيليه مارو مجموعة مميزة من فساتين السواريه التي تناسب الخطوبة وكتب الكتاب ويمكن ارتدائها في أي فرح أو مناسبة وهو يوجد في 94 شارع عباس العقاد، مدينة نصر بالقاهرة وتبدأ ساعات العمل به من الساعة 11:00 صباحا وتستمر حتى 10:00 مساءا.

ويمكن متابعة ومشاهدة أحدث الفساتين الموجودة لديهم من خلال صفحتهم على الفيسبوك.

العقاد مول

ويوجد أماكن بيع فساتين سوارية بالأسعار داخل العقاد مول العديد من محلات فساتين السواريه المختلفة بأسعار مختلفة وأذواق متفاوتة التي تتناسب للمحجبات وغير المجبات.

أماكن بيع فساتين سواريه

محلات فساتين سواريه في وسط البلد

توجد أماكن بيع فساتين سواريه عديدة في منطقة وسط البلد وخاصة في شارع قصر النيل والذي يمكنكم الوصول إليه من خلال مترو الأنفاق محطة جمال عبد الناصر أو من محطة أنور السادات.

وسوف تجدوا عشرات المحلات التي تعرض الفساتين بأسعار متفاوتة وبخامات وتصميمات مختلفة وهناك أفضل أماكن بيع فساتين سوارية ومن أشهر هذا المحلات ما يلي:

  • العروسة ويقع في شارع قصر النيل.
  • اتيليه عادل أبو هميلة ويوجد في شارع سليمان باشا.
  • توجد بعض المحلات في ممر الكونتيننتال.

أماكن بيع فساتين سواريه

محلات فساتين سواريه في فيصل

شارع فيصل في الجيزة أحد أفضل أماكن بيع فساتين سواريه وتوجد العديد من المحلات التي تقع بالقرب من بعضها ففور النزول من كوبري فيصل ستجدون العديد من المحلات على الجانبين والتي تتراوح الأسعار بها من ألف إلى ثلاثة ألاف جنيه.

ومن أشهر تلك المحلات التي توفر أرقى فساتين السواريه ما يلي:

  • MISHKA
  • بريوني
  • اتيليه ياسو
  • محل ملابس جوجو JOJO
  • شارع العريش في فيصل يوجد به مجموعة كبيرة من المحلات لفساتين السواريه والزفاف أيضا.
  • اتيليه العقاد بفيصل

أماكن بيع فساتين سواريه

أماكن بيع فساتين سواريه للمحجبات

انتشرت فساتين السواريه للمحجبات الفترة الأخيرة بكثرة بعد أن كان شراء فستان للمحجبات هو أمر غاية في الصعوبة ولكن في الوقت الحالي وفرت العديد من المحلات فساتين للمحجبات ومن أشهر تلك الأماكن التي يمكنكم الشراء منها ما يلي:

  • ندا ويقع في جنينة مول وله فرعين آخرين في الموسكي.
  • ماي ليدي في السراج مول.
  • أتيليه نورهان في عباس العقاد.
  • العبودي في ميدان روكسي.
  • العروسة في ميدان روكسي.
  • المنزل البيض وعنوانه سور نادي الزمالك.
  • صافيناز للمحجبات في روكسي.
  • محلات الجمل في وسط البلد.
  • فرحة لفساتين الزفاف والسوريهات في عمارات العبور.

أماكن بيع فساتين سواريه

أماكن بيع فساتين سواريه أطفال

اختيار فساتين سواريه للأطفال هو أمر مرهق وغير متوفر بكثرة لذلك فإننا سنوضح أهم المحلات التي توفر فساتين بخامات جيدة وأسعار مناسبة وبأشكال مختلفة للأطفال وهي كالتالي:

Venisia Kids Classic Fashion

يوفر هذا المحل تشكيلة مختلفة من الفساتين السوارية للأطفال وأيضا بدل الأولاد المميزة ويوجد فرعين للمحل أحدهما في شارع التحرير محطة مترو الدقي، والفرع الآخر يقع في 122 شارع محي الدين أبو العز أخر سور نادي الصيد بالمهندسين.

ويمكن معرفة أحدث الفساتين المعروضة بالمحل من خلال صفحتهم على الفيسبوك من هنا والتي تعرض الفساتين بمقاساتها المتوفرة وأسعارها لذلك يعد من أفضل أماكن بيع فساتين سوارية.

H & M

ويعد H & M من أشهر العلامات التجارية في الملابس والتي يفضل العديد من الأشخاص الشراء منه وذلك بسبب جودة المنتجات وروعة تصميمها والتي يمكن الاختيار من بينها العديد من الملابس التي تتناسب مع السهرات والأفراح.

توجد العديد من الفروع لمحلات H & M فيوجد فرع له في المهندسين وآخر في مول مصر وفرع آخر في سيتي ستارز كما يمكنكم متابعتهم عبر الحساب الخاص لهم على موقع التواصل انستجرام من هنا والذي يعرضون عليه كل ما هو جديد في الفروع.

Little Cookies

يعد Little Cookies من أشهر المحلات المتخصصة في السواريهات ويوفر السوارية للأطفال من عمر حديثي الولادة وبخامات مميزة، كما أنهم يتيحوا التفصيل لأي تصميم من اختيارك فيمكن أن تلجئين إليهم لعمل التصميمات المناسبة التي يمكن حضور حفلات المدرسة وغيره بها.

ويمكن زيارتهم على العنوان 104 شارع عباس العقاد بمدينة نصر بجوار مطعم جاد، كما يمكن معرفة أحدث الفساتين المعروضة لديهم من خلال صفحتهم الرسمية على موقع الفيسبوك من هنا

وفي النهاية نكون قد وضحنا لكم أفضل أماكن بيع فساتين سواريه وأسعارها، والتي يمكنكم أن تختاروا منها فستان يتناسب مع ذوقك الخاصة وحسب إمكانياتك المالية فجميع هذه الأماكن بها أسعار متفاوتة وجميعها فساتين ذو تصميمات حديثة على الموضة.

وقد يعجبك أيضاً اخر صيحات الموضة 2021 في عالم الأزياء والجمال

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود