Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-includes/class-wp-theme-json.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-container.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-dynamic-content-tags.php on line 1
من داخل غرفة النوم. ريهام سعيد تثير جدل رواد السوشيال ميديا بعد فيديو استضافة “أم نور” (فيديو) – واحدة جديدة
[wp-story]

من داخل غرفة النوم. ريهام سعيد تثير جدل رواد السوشيال ميديا بعد فيديو استضافة “أم نور” (فيديو)

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن استضافة اليوتيوبر “أم نور” من خلال مقطع فيديو “لايف”، وهي تقوم بإعداد كفتة الأرز من داخل غرفة نومها، ومن المقرر إذاعة الحلقة يوم الإثنين المقبل، على شاشة قناة النهار من خلال برنامجها صبايا الخير.


لكن بعد انتشار فيديو لقاء الإعلامية ريهام سعيد مع أم نور اليوتيوبر، آثرت حالة من الجدل والانتقادات على نوعية القضايا التي تقدم للجمهور، وكان هناك فريقين، مع وضد.
هناك فريق يفضل إن يسمح لكل الطبقات والشرائح المجتمعية بالتعبير عن حالها ووضعها وثقافتها، لأنهم جزء من المجتمع ولا يمكن تجاهله، ومن لا يرغب في مشاهدة هذه النوعية من الثقافات فيمكنه تغير القناة وعدم متابعة مثل هذه الفيديوهات من على جميع المنصات الإعلامية وليس برنامج ريهام سعيد فقط.
وكان الجزء الثاني ضد هذه النوعية من البرامج والمحتوى الذي يعمل على تشويه الذوق العام، والحث على الانحطاط وعدم السعي والرقي في شيء أفضل من أجل النضج بالذوق المجتمعي.
والجدير بالذكر أن أم نور هي سيدة من أحد المناطق الشعبية تقوم بتصوير فيديوهات من خلال موقع التيك توك من داخل غرفة نومها وهي ترتدي عباءة سوداء وطرحة واغلب هذه الفيديوهات وهي تقوم بإعداد وجبات الطعام واشتهرت بلقب “كفتة أوضة النوم”.
ووفقًا لموقع “سوشيال بليد” تصل أرباح قناة أم نور على اليوتيوب شهريًا من 69 دولارًا حتى 1001 دولار، ما يعادل بين 1085 جنيها وحتى 15 ألفا و700 جنيه مصري، في حين تصل أرباحها السنوية من 824 دولارا، وحتى 13200 دولار، ما يعادل بين 13000 جنيه وحتى أكثر من 207 آلاف جنيه.

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود