“منة الله”.. فتاة تنقذ حياة ولدها بعد إصابته بتليف الكبد.. تعرفي على التفاصيل

قررت “منة الله صابر” الطالبة بالفرقة الثالثة بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة أسيوط، أن تتبرع بجزء من كبدها لوالدها، وذلك بعد أن فشل الأطباء في علاج والدها من التليف الكبدي، لذلك قررت أن تعطيه فص من كبدها لإنقاذ حياته، وبالرغم من أن والها رفض هذا الأمر حتى لا تعرض حياتها للخطر، إلا أنها أصرت.

وبالفعل لم تتردد الطالبة منة الله صابر محمود ثابت إبنة محافظة أسيوط، بعد قرر الأطباء إحتياج والدها لعملية جراحية لزراعة الكبد، فخضعت منة الله لإجراء التحاليل الطبية اللازمة قبل إجراء العملية، وقد أكدت التحاليل أنها الوحيدة دون أشقاءها التي تطابق والدها.

 

وقد اصطحبت منة الله والدها إلى مستشفى الراجحى للكبد بجامعة أسيوط لإجراء أجرت عملية زراعة الكبد، يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس من هذا العام الحالي، لتخفف عن والدها من ألام المرض التي يعاني منها ليلاً ونهارًا، ولضرب مثلًا في التضحية وبر الوالدين وحسن الخلق والتربية الحسنة  بعد تبرعها بجزء من كبدها لوالدها البالغ من العمر 58 عامًا لإنقاذ حياته.

 

 

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…

معا لإنقاذ الحيوانات البرية.. مي تنقذ 105 سلحفاة و100 حيوان بري وتطلق حملات توعية بالمدارس (صور)

تربية الحيوانات والتعامل معها، تحتاج لاهتمام ورعاية وحنان، فهي كائنات حية لديها حواس تشعر من خلالها بالفرح والحزن والألم، لكن هناك العديد يجهل طرق العناية…