“مشاكل أسرية”.. تفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة المول 

تلقى قسم شرطة مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط فتاة من مول شهير بدائرة القسم، وعلى الفور إنتقل رجال الشرطة لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة فتاة في بداية العقد الثالث من عمرها، تقيم في حي الزهور بمدينة نصر مصابة بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بأمر من النيابة العامة.

وكشفت تحريات المباحث، عن تفاصيل حول واقعة انتحار فتاة داخل مول سيتي ستارز، وقد أحدثت هذه الواقعة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تبين من تحريات المباحث أن الفتاة تدعى “ميار محمد” تبلغ من العمر 23 عامًا تعمل طبيبة أسنان وهي حديثة التخرج من الجامعة.

وأوضحت التحريات، أن الفتاة إنتحرت بسبب نشوب عدد من الخلافات والمشاكل الأسرية، كما أنها تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من المنزل قبل حادث إنتحارها بحوالي 6 ساعات، وتوجهت إلى المول بمفردها وظلت تتنقل بين الطوابق حتى وصلت إلى الدور السادس ووقفت بجانب السور الزجاجي وقامت بمراقبة العمال والأشخاص المتجولين بالمول أمام المطاعم، وعلى فور السرعة قامت بإلقاء نفسها، فسقطت فاقدة للوعي وماتت بعد عدة دقائق معدودة.

وقامت النيابة العامة بالتحفظ على فيديو الواقعة والذي كانت مدته حوالي 37 ثانية، والذي تضمن إلقاء الفتاة بنفسها من الطابق السادس، وأن عددًا من الأشخاص كانوا يقفون أمام المطاعم حاولوا إنقاذها والإمساك بها لكنهم فشلوا في منعها من الإنتحار، كما أن محاولة إسعافها فشلت أيضًا.

كما أن جهات التحقيق استدعت أفراد أسرتها لسماع أقوالهم حول الأسباب التي قادت إبنتهم إلى الإنتحار، كما  انتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب الوفاة بشكل رسمي، وتم تكليف المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث. 

 

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود