فستان زفاف زوجة رئيس الوزراء البريطاني ينفذ من الأسواق بعد إعلان سعره الحقيقي (صور)

احتفل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بحفل زفافه على كاري سيموندز، في حفل صغير حضره ما يقرب من 30 فرد فقط من الأصدقاء والأقارب من الدرجة الأولى، وذلك التزامًا منهم بالاجراءات الاحترازية المتابعة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، ولكنهم يخططون لإقامة احتفال في الصيف ليضم جميع العائلة والأصدقاء.


ذكرت صحيفة “مترو البريطانية” أن العروس كاري سيموندز اختارت لزفافها من رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، فستانا من توقيع المصمم اليوناني كريستوس كوستاريلوس، وهو عبارة عن فستان أبيض مطرز بأكمام طويلة واسعة من عند بداية الأيدي، ورقبته عالية.


حرصت كاري سيموندز على أن يكون التصميم بسيطًا للغاية، وأن يكون التطريز من نفس لون الفستان المصنوع من قماش التول العاجي المغزول بالحرير، الذي أبداع فيه كريستوس وجعله يظهر في شكل متميز بالطابع اليوناني التقليدي، حيث صمم الفستان بالزخارف والدانتيل فهي تتميز بالأنماط اليونانية التقليدية وزخارف الدانتيل السلكي، ووصفه كريستوس عند طرحه بالسوق، بأنه مصمم خصيصًا للمرأة التي “لا تخشى التألق”، كنوع من الدعاية والتشجيع لشرائه.


وقالت الصحف البريطانية أن سعر الفستان على موقع “نت أبورتيه” بلغ 2900 جنيه استرليني، أي ما يعادل 4100 دولار أمريكي، وقال الموقع إن الفستان قد نفذ فور ظهور كاري به، حيث سارعت كثيرات لشرائه لبساطة تصميمه وأناقته.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة