فساتين سهرة و أحدث الصيحات في 2021

فساتين سهرة

فساتين السهرة تعد من أكثر الفساتين التي تلقت العديد من التطورات كل عام حيث يقصد بها تلك الفساتين التي ترتديها السيدات في الحفلات الرسمية والعائلية وقد تكون مختلفة في تفاصيلها عن الفساتين التقليدية.

حيث تتسم فساتين السهرات بالألوان المبهجة والتطريز اللامع بالإضافة لنوع القماش المستخدم فيها كالحرير والستان والدانتيل وقد تتداخل بعض الخامات مع بعضها لإنتاج فستان مميز ولك في هذا المقال مجموعة مميزة من فساتين السهرة الراقية لهذا العام.

فساتين سهرة حرير

يعد قماش الحرير من الأقمشة الثمينة والفخمة والتي تجمع بين البساطة والروعة في نفس الوقت، صممت مثل هذه الفساتين من القماش المطرز الرائع، بالإضافة إلى تطريز الصدر بالورد الصناعي الملون، مع وضع بعض الأربطة على منطقة الوسط لمزيد من الأناقة.

فستان رمادي اللون من قماش الشيفون


يعد اللون الرمادي الفاتح من الألوان المميزة والرقيقة، حيث صمم هذا الفستان من الحرير الناعم المختلط بالقماش المطرز من الصدر، مع رباط الى الخصر من الستان الناعم، يناسب جميع الأعمار، يلبس في النهار والليل ببساطته.

اللون الكحلي أو الأزرق الغامق


في مثل هذه الفساتين يعد إختيار أمثل لعشاق فساتين سهرة ذات الألوان الداكنة، ويتم ارتداء مثل هذه الألوان في المناسبات الليلية.

اللون الأخضر السواريه


من الألوان المفضلة والراقية جدآ من ضمن فساتين سهرة كثيرة، بالإضافة لكونه مصمم من القماش اللامع بأكمام واسعة، يمكنك لبسه بأكثر من طريقة إذا كنت محجبة، وذلك بإغلاق منطقة الصدر أو تبطينها.

اللون السكري


أو كما يعرفه البعض بالبيج الفاتح، من الألوان المُلهمة والمزينة في هذا التصميم بخطوط تطريز رائعة، من اللون الكحلي والسلفر، كما ازداد التصميم رونق برباط متماسك مع فساتين سهرة من اللون الذهبي.

فساتين سهرة للمحجبات

كثيرة هي التصاميم التي يعشقها المحجبات في ارتداء الفساتين، حيث أن فساتين سهرة السيدة المحجبة تختلف في تصميمها عن الغير محجبة، وذلك من خلال الحرص على تغطية الشعر والجسم، ومراعاة الجسم وتناسبه مع الفستان وإليك بعض التصاميم المناسبة لفساتين المحجبات لهذا العام.

اذا كنت تبحثيت كثيراً عن أماكن لبيع فساتين السورايه اليك أفضل أماكن بيع فساتين سواريه بالأسعار، مضمونة 100%

فستان من الشيفون


فساتين سهرة شيفون مصممة بطريقة عشوائية مبهرة، حيث اعتمد على أكمام من الشيفون المبطن، بحزام رفيع من نفس خامة الفستان أو من الستان الخفيف، طويل جدآ من الذيل ويمنحك جسم نحيف ومظهر مميز.

فستان روز مزخرف

فساتين سهرة مزخرفة تناسب جميع الأجسام، له إطلالة عصرية مميزة، يصلح للمحجبات والغير محجبات، كونه يناسب فصلي الشتاء والصيف معا.

فستان كشمير اللون


فساتين سهرة من خامة الستان، بصدر من القماش المطرز المبهر، برقبة كاملة، من الإختيارات المثالية للمحجبات، ومن الألوان الهادئة والمميزة في نفس الوقت، يصلح الأمهات والانسات عاشقات البساطة.

فستان ذهبي اللون أنيق


يصلح للسيدات والأمهات المحجبات، يعد إختيار مناسب لعشاق الفساتين التقليدية، مزين بالفرو من الأكمام.

بالحديث عن المحجبات تعرف أيضاً علي موضة 2021 للمحجبات صيف وشتاء يلمع بالأناقة والحيوية

فساتين حمراء قصيرة

يعد اللون الأحمر من الألوان النارية التي تحمل عدة تصاميم مبتكرة في فساتين سهرة كثيرة، حيث يمكنك ارتداء فستان من اللون الأحمر إذا كنت ترغبين في إطلالة جذابة تلفت الجميع، وإليك تشكيلة واسعة من الفساتين الحمراء القصيرة المميزة

فستان ال OFF shoulder


من التصاميم الرائعة التي تعشقها الكثير من السيدات، يتسم هذا النوع من الفساتين بالبساطة والرقي والإبداع، يمكنك ارتدائه في مناسباتك الخاصة أو في الخطبة.

فستان دانتيل


مصنوع من الدانتيل والجل، بالإضافة لكونه تصميم راقي جدًا.

لا يفوتك أيضاً  أفضل موديلات فساتين خطوبة ٢٠٢١

فستان مطرز


فساتين سهرة مطرزة من الصدر ببعض الإكسسوارات الراقية، يصلح للمناسبات الهادئة والليلية، حيث يتسم بالهدوء والرقة في نفس الوقت. يعد هذا التصميم من الفساتين الحمراء الراقية التي تصلح كل الأعمار، صمم هذا الفستان بتصميم مميز وهادئ جداُ.

فساتين سهرة سوداء

كثيرة هي الفساتين ذو اللون الأسود، حيث يعتبر سيد الألوان، وتصاميمه مختلفة وتناسب جميع الأذواق، وإليك بعض التصميمات والصور الخاصة بفساتين السهرة ذو اللون الأسود للكبار والصغار

فستان أسود قصير


يصلح للأجسام النحيفة، يمكنك وضع بعض القلادات على عنقك من أجل إطلالة متكاملة.

تعرفي أيضاً علي أحدث الفساتين السواريه 2021 والأقمشة المستخدمة

فستان اسود كلاسيك


يظهر في هذه الصورة فستان قصير ذو لون أسود داكن، يناسب أصحاب الأذواق الهادئة والجريئة في نفس الوقت، بالإضافة لكونه اختيار مميز للبنات الصغار.
معايير اختيار فساتين السهرة

هناك مجموعة من المعايير الواجب توافرها أثناء اختيار فستانك الخاص وإليك بعضها

  • مراعاة التوقيت الذي ستقام فيه المناسبة حيث ما يصلح للنهار لا يصلح لليل.
  • إختيار تصميم يراعي سنك، حيث أن هناك تصاميم لا تصلح إلا لصغار السن والعكس صحيح.
  • لابد من إختيار اللون والتصميم الذي يناسب طبيعة جسمك.
  • الميزانية، حيث تحديد الميزانية المالية قبل شراء فستانك من المعايير الهامة والأساسية التي توفر عليك الوقت والجهد الكبير.

فساتين السهرة كثيرة ومختلفة ولكن عليك تحديد كل ما ترغب فيه من معايير وشروط قبل إقتنائها من أجل تسهيل الوقت عليك ومراعاة ميزانيتك الخاصة، بالإضافة لمراعاة البيئة المحيطة بك، وظهرت هذه الفترة الكثير من الصيحات الراقية التي تناسب جميع الأذواق.

لا يفوتك أيضاً التعرف علي أزياء من أسبوع لندن للأزياء لخريف 2021

المصادر:

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…