عن فيلم “قابل للكسر”.. حنان مطاوع تفوز بجائز أفضل ممثلة بمهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد

حنان مطاوع

فازت الفنانة حنان مطاوع بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي الدولي بالسويد، ولك عن فيلم “قابل للكسر” للمخرج أحمد رشوان، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنانة رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، وخالد خطاب، وضيوف الشرف هم عاصم نجاتي، محمد رضوان، محمد عبد الفتاح، والفنانة القديرة حنان يوسف.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتعيش مع أسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر ببعض الأحداث التي تدفعها إلى التعامل مع عدد من الشخصيات قبل سفرها، ومنها صديقاتها وحبيبها، وتتوالى المواقف والأحداث.

وقد أعلن المخرج أحمد رشوان عبر صفحته على “فيسبوك”، عن حصول الفنانة حنان مطاوع بطلة فيلمه “قابل للكسر” على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم، وذلك بمهرجان الأمل السينمائي الدولي بالسويد، كما وجه الشكر للفنانة إلهام شاهين التي تسلمت الجائزة نيابة عن الفنانة حنان مطاوع، كما شكر لجنة التحكيم وإدارة المهرجان، قائلًا: “حصل فيلمنا (قابل للكسر) على جائزة أفضل ممثلة للفنانة حنان مطاوع من مهرجان الأمل السينمائي الدولي بالسويد.. ألف مبروك يا حنة، إنتي فنانة موهوبة وبذلتِ مجهود كبير، شكري الجزيل للفنانة الجميلة إلهام شاهين “التي تسلمت الجائزة، شكري للجنة التحكيم الموقرة وإدارة المهرجان وفريق العمل أمام وخلف الكاميرات”.

والجدير بالذكر، أن الفنانة إلهام شاهين تسلمت جائزة أفضل ممثلة نيابة عن الفنانة حنان مطاوع من ومهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في ستوكهولم في السويد، ونشرت شاهين صورًا من لحظات تكريمها وحمل الدرع نيابة عن حنان مطاوع، معلقةً: “استلمت جائزة النجمة حنان مطاوع كأحسن ممثلة عن فيلم قابل للكسر في مهرجان الأمل السينمائي الدولي.. ألف مبروك حبيبتي حنان مطاوع”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة