10 طرق تنسيق التي شيرت القطني والجرافيك بشكل مميز وعصري

10 طرق تنسيق التي شيرت القطني والجرافيك بشكل مميز وعصري

طرق تنسيق التي شيرت القطني يبحث عنها كل المحبين للموضة والصيحات العصرية فهي من أروع صيحات الموضة لهذا العام، سواء القطني منه أو الجرافيك الذي يحمل طباعة، ولكي يتم تنسيق التي شيرت القطني والجرافيك سوف نعرض معكم الآن مجموعة من أفضل الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها عمل تناسق في ملابسك خاصًة في فصل الصيف.

ما هو التي شيرت وما هي أفضل طرق تنسيق التي شيرت القطني ؟

يعد التي شيرت من أفضل الألبسة التي تبحث عنها المرأة لكي تقتنيها وتضمها إلى دولاب ملابسها في فصل الصيف نظرًا لما يحمله من مميزات عدة، فهناك عدة أنواع من التي شيرت يمكنك الاختيار من بينها، ولا يقتصر التي شيرت على ملابس المرأة فقط بل إنه من أهم ملابس الرجال والأطفال لأنه مناسب لجميع الأعمار، لذا دعونا نتعرف علي طرق تنسيق التي شيرت القطني. 

معلومات هامة عند شراء التي شيرت

قبل شرائك التي شيرت سواء القطني أو الجرافيك أو البحث عن طرق تنسيق التي شيرت القطني  عليك أن تتذكر مجموعة من الأشياء والنقاط الهامة وهي: 

  • المقاس: وهو الذي يحدد شكل التي شيرت لأنه لابد من شرائك التي شيرت الذي يناسب مقاسك سواء كنت نحيف أو سمين، كما ينبغي عدم اختيار التي شيرت الضيق بشكل مبالغ فيه أو الواسع بشكل مبالغ فيه لأنه لابد أن يكون متناسق مع شكل جسمك.
  • نوع القماش: من أهم النقاط التي لابد أن تتذكرينها عند شرائك التي شيرت هو نوع القماش، حيث أنه ينبغي أن يكون نوع قماش عالي الجودة وذو خامة جيدة حتى تدوم لفترات طويلة.
  • اللون: اختيار اللون أيضًا من أهم العوامل التي ينبغي ألا تغفلين عنها عند شرائك التي شيرت، وتعد الألوان الأكثر شيوعًا لهذا العام هي الأبيض والأسود والرمادي، حيث تعتبر هي أهم الألوان التي تبحث عنها المرأة وتسعي لتنسيق التي شيرت القطني والجرافيك لكي يناسب ملابسها، وهناك كثير من السيدات يفضلن التي شيرت ذو اللون الواحد لأنه يميل أكثر إلى الكلاسيكية والأناقة.

أفكار لتنسيق التي شيرت القطني 

سوف نتناول معكِ أفضل طرق تنسيق التي شيرت القطني، فلقد أصبح التي شيرت القطني هو من القطع الأساسية الواجب توافرها داخل خزانة ملابس كل امرأة عصرية، ولذلك فمن الممكن تنسيقها بأكثر من طريقة وبأكثر من أسلوب متميز ومتنوع ومبتكر.

ورغم تعدد أشكالها وأنواعها إلا أن الألوان التي تسيطر على الأسواق هو الأبيض والأسود، ولذلك سوف نعرض الآن أفضل عشر طرق تنسيق التي شيرت القطني وهي: 

طرق تنسيق التي شيرت القطني مع البنطلون الجينز

من الممكن تنسيق التي شيرت القطني مع البنطلون الجينز، وتعد من أشهر وأسهل الطرق حيث تفضلها الكثير من السيدات لبساطتها، كما يمكنك الذهاب به للتسوق فهي إطلالة مريحة وعملية في نفس الوقت.

التي شيرت القطني مع البناطيل القماش

من ـحدث صيحات و طرق تنسيق التي شيرت القطني حيث تقضل المرأة ارتداء البنطلون القماش الواسع الفضفاض مع التي شيرت ذو الأكمام، وهي من أفضل الإطلالات التي تناسبك خاصًة إذا كنتِ تفضلين ارتداء الحجاب.

التي شيرت القطني مع التنورة القصيرة

 وهي إطلالة غير رسمية من طرق تنسيق التي شيرت القطني، وهنا يمكنك ارتداء التنورة القصيرة والتي شيرت القطني ذو الأكمام القصيرة وقومي بربطه من أحد الجوانب للحصول على إطلالة جريئة، ويفضل هذا المظهر الفتيات في سن المراهقة وذلك للظهور بإطلالة جذابة، كما يتناسب هذا اللوك مع جسم الساعة الرملية وتظهرين بكامل أنوثتك.

تنسيق التي شيرت القطني مع التنورة الطويلة

 أما إذا كنتِ تحرصين على ارتداء الحجاب فاعتمدي طرق تنسيق التي شيرت القطني مع التنورة الطويلة الفضفاضة كما يمكنك ارتداء جاكت من الجينز على التي شيرت لكي تضفي لمسة رائعة ومميزة على ملابسك.

التي شيرت القطني الفستان

وهذا التي شيرت يشبه الفستان والذي يعد من أكثر الملابس المريحة التي تناسب المرأة، ويمكن التنسيق بينه وبين حذاء رياضي لكي تظهرين بمظهر أنيق وكذلك مريح.

تنسيق التي شيرت القطني مع البدلة النسائية

 وذلك يناسب المرأة التي تذهب إلى العمل والذي تذهبين إليه كل يوم ولذلك فأنتِ بحاجة إلى التغيير بعض الشيء بدلًا من ارتداء القميص أو البلوزة بشكل دائم، ويمنحك التي شيرت إطلالة مثيرة بالإضافة إلى أن   البليزر يحافظ على مظهرك الرسمي في أثناء العمل، وهو أيضاً من أحدث طرق تنسيق التي شيرت القطني لخروجات العمل.

تنسيق التي شيرت القطني مع الشورت أو البنطلون القصير

 

وتعد من أفضل الإطلالات الصيفية التي تفضلها المرأة في أثناء الطقس الحار، يمكنك ارتدائه مع الشورت الجينز أو الشورت الرياضي والحذاء الرياضي الأنيق أو البنطلون القصير الجينز أو القماش حسب اختيارك.

تنسيق التي شيرت القطني للحامل

 

 إذا كنتِ حامل فاختاري التي شيرت القطني والذي يعد من أفضل وأشهر ملابس الأمومة، لأنها تمنحك إطلالة مميزة وكذلك فهو مناسب للمرأة طوال أشهر الحمل ويمكن ارتدائه مع بنطلون الحمل لكي تشعرين بأنكِ أكثر راحة لفترات طويلة مع ارتداء الحذاء الرياضي المريح.

تنسيق التي شيرت القطني مع البليزر

حيث يعد البليزر هو من أكثر الملابس الشائعة التي تقتنيها المرأة، ولذلك يمكنك ارتداء التي شيرت أسفل البليزر وهو ما أصبح من أبرز الإطلالات مؤخرًا، كما يمكنك تنسيق التي شيرت مع لون البليزر وارتداء البنطلون الجينز مع حذاء رياضي أو حذاء مسطح، وهو مظهر صيفي مريح وعملي.

تنسيق التي شيرت القطني مع البنطلون الجينز عالي الخصر

 والذي يعد من أهم صيحات الموضة الجديدة ومن أهم طرق تنسيق التي شيرت القطني، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ارتداء الإكسسوارات الملونة التي تناسبك، كما يمكنك ارتداء كارديجان أعلى التي شيرت لإطلالة صيفية أكثر تميزًا وأناقة.

طرق تنسيق التي شيرت الجرافيك

والآن سوف نعرض مجموعة من أفضل طرق تنسيق التي شيرت الجرافيك الذي يحتوي على صورة مطبوعة بلون واحد أو بأكثر من لون ومن هذه الطرق: 

تنسيق التي شيرت الجرافيك للمرأة المحجبة

 حيث يعد ارتداء التي شيرت الجرافيك الذي يحتوي على رسومات ملونة من أجمل الإطلالات التي تحبها الأنثى، ولذلك يمكن تنسيق التي شيرت الجرافيك بارتداء قميص أبيض أسفل منه أو اختيار اللون الذي يتناسب معه، ويعد ذلك الاختيار من الاختيارات الرائعة ومن أهم وأروع صيحات الموضة لهذا العام.

التي شيرت الجرافيك مع البنطلون القماش

وهنا يمكنك ارتداء التي شيرت الجرافيك ذو الأكمام مع البنطلون القماش الواسع الفضفاض حتى يتناسب مع شكل الحجاب، كما تفضل كثير من السيدات ارتداء التربون الذي يبدو بمظهر أكثر جاذبية وأناقة.

تنسيق التي شيرت الجرافيك مع البرمودا القصير

وهنا يمكنك أن تنسقي التي شيرت الجرافيك ذو الألوان المتعددة مع البرمودا القصير سواء الجينز أو القماش وذلك للجلوس على شاطئ البحر أو للذهاب في نزهة للاستمتاع، لأنه من أجمل الإطلالات الصيفية.

تنسيق التي شيرت الجرافيك على طريقة نجمات الفن

لما كانت نجمات السينما والتلفزيون هن أكثر الشخصيات التي تظهر بملابس الموضة العصرية، كما أن كثير من السيدات يفضلن ارتداء ملابس النجمات، فإننا نجد النجمة نادين نجيم في إطلالتها الجديدة ترتدي التي شيرت الجرافيك مع البنطلون الجينز وذلك لكي يمكنها الذهاب للتسوق والتمشية.

أما النجمة مريم سعيد فقد اختارت إطلالة عصرية بالتي شيرت الجرافيك ذو اللون الأبيض والمطبوع باللون الأسود وذلك مع البنطلون الجلد لكي تبدو في إطلالة شبابية جذابة.

في الختام، فإن تنسيق التي شيرت سواء القطني أو الجرافيك هو من الإطلالات الجريئة والعصرية، كما أننا حاولنا من خلال هذا المقال أن نجمع لكِ سيدتي مجموعة من أفضل الإطلالات لهذا الصيف مع بعض إطلالات النجمات أيضًا وكل ما عليكِ هو الاختيار من بينها ما يناسبك.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة