طرحة العروسة

أخر صيحات طرحة العروسة وأفضل المختصين فيها

طرحة العروسة هي أجمل ما يوضح جمال وأناقة العروسة في ليلة العمر، ولذلك تسعى العروسة في البحث عن أفضل متخصص أو متخصصة لكي تضع لها أفضل وأجمل شكل للطرحة التي تناسبها وتناسب فستانها وتناسب مكياجها أيضًا،

ولكن هذه المهمة ليست سهلة على الإطلاق ولكن معنا تصبح المهمة أسهل بكثير، وذلك لأننا قد اخترنا لكي أفضل المختصين في لف طرحة العروسة سواء المحجبة أو الغير محجبة وسوف نعرض الآن مجموعة من مصممي الطرح مع إرفاق جميع التفاصيل معهم.

تعرفي على موضة حذاء العروس المختلفة بالصور وأماكن بيعهم من هذاالمقال.

طرحة العروسة

الطرحة هي المكمل الأساسي لشكل العروسة وفستان زفافها، وتختلف أشكال واستايلات الطرح من عروس لأخرى، وتتراوح الطرحة ما بين الطويلة والقصيرة وهذا ما يحدده المتخصص أو المتخصصة في تصميم شكل الطرحة الذي يناسب كل عروس،

وعلى ذلك فإن ستايل الطرحة هو أمر ضروري يجب الاختيار الدقيق له بكل عناية حتى تبدو العروس في أبهى صورها ليلة زفافها.

أفضل المختصين في تصميم طرحة العروسة

سوف نتعرف الآن على أفضل مجموعة من المختصين في لف طرحة العروسة، وهؤلاء من أبرزهم:

شيماء القاضي

واحدة من أبرز وأهم الشخصيات التي تقدم للعروس في ليلة زفافها أفضل ما لديها، سواء مكياج أو لفة طرحة وكل ما يخص العروس وما تحتاجه في ليلة العمر،

تعرفي ايضاً على أفضل أماكن بيع فساتين أفراح من هنا.

فهي تستطيع أن تقدم العروسة وكأنها لوحة مرسومة بأفضل الألوان والملامح الرائعة والطرحة الجميلة التي تناسبها وتجعلها متألقة.

للتواصل يمكن الاتصال على الرقم 01016517828، والعنوان هو 9 شارع كابول خلف السلاب مكرم عبيد بمدينة نصر في القاهرة، والمواعيد من 12 ظهرًا وحتى الثامنة مساءً.

منى الجمل

هي اسم غني عن التعريف، لأنها واحدة من أشهر مصممات الطرح للعروس وكذلك من أشهر صناع مكياج العروس في ليلة العمر، شعارها هو “كوني ملكة ليلة زفافك”، كما أنها تقدم مجموعة من العروض من أجل العروس حتى تكون ملكة في يوم الزفاف.

يمكنك التواصل من خلال رقم الهاتف المحمول 01060177088، أو 01111053310، أو من خلال العنوان وهو 13 شارع الجهاد بحي المهندسين سوق لبنان القاهرة، والمواعيد من 11 صباحًا وحتى الثامنة مساءً، كما يمكنك زيارة الصفحة الخاصة بها على موقع فيسبوك.

نواره

وهي أيضًا واحدة من أشهر مصممي طرح العروسة وكذلك مكياج العروسة، فهي تتميز برقتها واختياراتها الناعمة والتي تناسب كل عروس.

يمكنكم التواصل معها من خلال رقم الهاتف المحمول 01005726302، أو التواصل على نفس الرقم من خلال خدمة الواتس آب، كما يمكن زيارة الصفحة الخاصة بها على موقع فيسبوك أو الذهاب إلى العنوان الموجود في 112 شارع عمار بن ياسر سور الكلية الحربية بمصر الجديدة.

رشا إسماعيل

وهي من الميكب ارتيست المحترفات في مصر، وتتميز باستخدامها أحدث صيحات الموضة العصرية سواء في تقديم لفة الطرحة المتميزة أو المكياج البسيط المتألق.

يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف المحمول 01280111470، أو من خلال التواصل على خدمة واتس آب لمعرفة العنوان بالتفصيل والموجود بمحافظة القاهرة، كما أن الصفحة الشخصية لها على الفيسبوك.

نهال مدحت

وتعد واحدة من أشهر مصممات طرحة العروسة في الإسكندرية، كما أنها ميكب ارتيست معروفة ولها عدد كبير من المتابعين على موقع فيسبوك يصل إلى 73 ألف متابع.

يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف وهو 01029695516 أو من خلال التواصل على خدمة الواتس آب، كما يمكن التواصل على صفحتها الخاصة.

نهلة الجبروني

الآن وقد قدمنا مجموعة من أفضل مصممات طرحة العروسة في مصر، سوف نتطرق الآن للحديث عن مصممة لفات طرح العرائس المحجبة وهي نهلة الجبروني الشهيرة،

والتي تحدثت عن كل التفاصيل الخاصة بطرحة العروسة في ليلة العمر من خلال أحد اللقاءات التي أجريت معها.

تعرفي على أخر صيحات بوكيه ورد العروسة لهذا العام من هنا.

وعندما تم سؤالها في البداية عن أشكال حجاب العروس الرائجة لعام 2021، فكانت إجابتها هي: “الحجاب بلفة التوربان هو الأكثر رواجًا لهذا العام، وخاصًة إذا أضفنا له بعض الإكسسوارات والجوبير المطرز،

لأنه يمنح العروس شكلًا راقيًا وإحساسًا ملكيًا، بالإضافة إلى إكسسوارات اللؤلؤ بمختلف أحجامها، أو المرصعة بالأحجار، ولون الكشمير أو الأرجواني الناعم هو من أكثر درجات الموضة العصرية والممزوجة مع درجات البيج الهادئ”.

أما عن أنسب خامات القماش المستخدم للفة طرحة العروسة المحجبة، تقول نهلة الجبروني:

“أنسب الخامات بالنسبة للحجاب التركي البسيط هو التول الاسترتش، حيث يسهل تثبيته على الشعر لإطلالة كلها ثقة بالنفس، أما بالنسبة لحجاب التوربان فيفضل اعتماد خامات التول الإيطالي مع القطن، بالإضافة إلى البطانة”.

اليكِ بالصور اجمل فساتين زفاف في هذا المقال.

كما أشارت إلى أن أفضل صيحات الموضة لهذا العام هي الاستيلات الناعمة من الدانتيل والشيفون والتطريزات الراقية والمميزة المزينة بالورود، كما أشارت إلى تسريحات الشعر المرفوعة مع الطرحة والتي تظهر العروسة في شكل جميل وجذاب ليلة العمر،

كما أكدت أن أكثر الأخطاء التي تتعرض لها العروس في ليلة العمر بالنسبة لتصميم الطرحة، هو أن تقوم العروس بتغيير رأيها في آخر لحظة بعد أن تعتمد على آراء أصدقائها أو أحد أقاربها،

وهو الأمر الذي تتفاجأ به المصممة في ليلة الزفاف، رغم أنها تخبرها منذ البداية بشكل الطرحة الذي يتناسب معها ومع وجهها.

تعرفي على أفضل مجموعة من الميكاب ارتست لفرحك من هنا.

أما عن نصائحها للعروسة في ليلة الزفاف فقالت أنها لابد أن تتخلص قبل الحضور لعمل الميكب والطرحة من كل ما يتعلق بأمور المنزل والتجهيزات، ولابد أن تصل في موعدها حتى لا تكون في عجلة من أمرها،

وعلاوة على ذلك ذكرت أنه لابد أن تكون العروسة قد نامت جيدًا قبل هذه الليلة حتى تستطيع أن تواصل بكل أناقتها وشياكتها وشكلها المميز بين الجميع،

ولابد أن تتخلص من كل مشاعر التوتر والقلق الذي يؤرقها في يوم يعتبر هو أفضل يوم في عمرها وليلة زفافها التي تنتظرها بفارغ الصبر.

طرق اختيار طرحة العروسة

هناك عدة عوامل يجب الاعتماد عليها عند اختيار شكل طرحة العروسة بحيث يتم تحديد شكل الطرحة بحسب عدة أشياء ومنها:

  • إذا كانت العروسة قصيرة وضئيلة فينبغي اختيار طرحة ليست طويلة أو كبيرة حتى لا تخفي ملامحها، وتجعلها تبدو أصغر حجمًا.
  • إذا كانت العروسة ممتلئة فينبغي اختيار الطرحة الواسعة دون أن تكون متدرجة في الطول حتى لا تبدو العروسة ممتلئة أكثر من اللازم.
  • إذا كانت العروسة طويلة القامة فيمكنها اختيار الطرحة المتوسطة الطول أو الطويلة، لأنها في كلتا الحالتين تبدو جميلة ومتميزة.

كل ما تريدي معرفته عن تاتو الحواجب في هذا المقال.

أنواع طرحة العروسة المناسبة مع كل فستان

قد يختلف نوع طرحة العروسة من عروسة لأخرى، فهناك الطرحة الطويلة والقصيرة وغيرها، وسوف نعرض بعض الأنواع الآن.

تعرفي على أجمل فساتين لكتب كتاب بالصور من خلال هذا المقال.

  • طرحة العروسة التي تصل إلى الكتفين، والتي تضيف للعروس مظهر كلاسيكي رائع خاصًة إذا كان فستان العروس ذات تصميم كلاسيكي متميز وكذلك تناسب العروس إذا كانت تريد إبراز قصات الفستان من جهة الصدر والخصر.
  • طرحة العروسة التي تصل إلى الكوع، وتعتبر الأكثر شيوعًا وتفضلها كثير من العرائس، وتناسب الفستان المطرز كثيرًا وكذلك موديلات الفساتين المنقوشة والذي يحدد شكل الجسم.
  • طرحة العروسة التي تصل إلى أطراف اليد وتناسب أغلب أشكال فساتين الزفاف، ويمكن أن تحمل نفس تطريز الفستان، كما يمكن ارتدائها مع الفستان الذي المنقوش المحدد للقوام فهي تبرز جمال وأناقة العروس والفستان.
  • طرحة العروسة الطويلة، والتي تلائم ستايل الفساتين التركية الحديثة والتي تعد شائعة في موضة هذا العام 2021، وتناسب الفستان البسيط ذات النقوش البسيطة.
  • طرحة العروسة الملكية والتي تتميز بجمالها ورقتها وتكون طويلة كثيرًا وممتدة لما بعد طول الفستان وتناسب الفستان الذي يبدو في مظهر ملكي متميز وأنيق، كما أنها تكون مطرزة ومنقوشة بأرق النقوش من أطرافها.

ولكن تبقى في النهاية طرحة العروسة هي أول ما يلفت نظر الحاضرين إليها، لأنها تظهرها بشكل أجمل كلما كانت مناسبة معها ومع شكلها ومع شكل فستانها أيضًا، ولذلك لابد من اختيار أفضل مختصين في لف الطرح حتى لا تنزعج العروسة في أجمل ليالي عمرها وهي ليلة زفافها.

تعرفي ايضاً على أجمل فساتين زفاف النجمات لهذا العام بالصور من هنا.

المصادر

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود