أشهر ماركات شنط حريمي و أفضل المحلات لشرائها

شنط حريمي

غالبا ما تبحث المرأة عن أفضل محلات أو ماركات لشراء شنط حريمي مميزة وملفتة للأنظار لتكمل بها إطلالتها الرائعة، وتحب النساء دائمًا أن تظهر بشكل لائق ومميز وتحب اقتناء الماركات العالمية والبرندات المميزة.

واليكى سيدتى أفضل محلات أو ماركات لشراء شنط حريمي تم ترتيبها تنازليًا حسب آراء وتقييمات العملاء.

هذا المقال جزء من الدليل الشامل لـ موضة 2021

أفضل محلات أو ماركات لشراء شنط حريمي مصري ومستورد وأنواعهم 

قبل أن نتعرف على أماكن شراء شنط حريمي مميزة. لابد من التعرف علي أنواع الشنط والماركات المعروفة ثم نقدم لك أماكن تواجد تلك الأنواع بأسعار مميزة وانواع مماثلة أيضاً بأسعار وعروض تتخطى الخيال وإليك انواع ماركات الشنط مواصفاتها  بالتفصيل.

شنط حريمي صناعة مصرية 

ماركة بالما Palma 

شنط حريمي

عندما تبحثين عن شنط حريمي مميزة ستجدين ماركة بالما في مقدمة الأنواع والماركات المصرية، فقد أدخلت  للسوق المصري بعض الحقائب العملية والمميزة بتصميمات أنيقة تلفت الأنظار وأيضاً بألوان وأحجام مُتعددة تُناسب جميع السيدات لمختلف الأغراض،

ويتوفر من هذه الماركة حجم كبير يناسب وضع أغراضك حتى وإذا كانت للسفر أو اللاب توب الشخصي والعديد من الأغراض، ومنها ما هو متوسط الحجم أو صغير، كما يتوفر منها شنط حريمي ظهر أنيقة وبأحجام مختلفة أيضاً لاسيما موضة العام من الأحجام الصغيرة شنط الظهر.

 

ماركة سامي أمين Sami Amin

شنط حريمي

يعد الفنان المصري سامي أمين من أفضل الأشخاص الذين جعلو لأنفسهم علامة وماركة مميزة، حيث  قدم تجربة مُميزة في تصميم شنط حريمي مزينة بالاكسسوارات النادرة والغريبة بعض الشيء.

كما تعد كل حقيبة من انتاجه كقطعة فنية نادرة يلتفت إليها الجميع. يتقن اختيار الخامات من الجلود والاكسسورات لذلك يتهافت الجميع على اقتناء شنطة من توقيعه وانتاجه . 

 

 ماركة زام  Zaam  

شنط حريمي

هذه الماركة أصبحت مميزة في مصر في الآونة الأخيرة لما تُقدمه من تصميمات شنط حريمي مميزة و مُختلفة تناسب المرأة العصرية التي تحب مواكبة الموضة وكل ما هو جديد.

إذا كنت تُحبين القطع العملية المميزة والأنيقة والتي يمكنك استخدامها في حياتك اليومية، وفي نفس الوقت لا تؤثر على جمالك أو مظهرك، بل علي العكس تماماً تعطيك مظهر جذاب وأنيق فانتِ تبحثين عن حقيبة من زام.

 

ماركة أب – فيوز Up-Fues 

شنط حريمي

إذا كنت من السيدات التي تفضل الحقائب المميزة فبالطبع سوف تعجبك هذه الماركة وهي عبارة عن شنط حريمي مصنوعة من مواد معاد تدويرها بشكل كبير.

ولكن بتصميمات وأذواق مميزة. هنا أيضاً ستجدين متوفر منها العديد من الأشكال والأحجام، منها الشنط الكبيرة والوسط والصغيرة ومنها الشنط الظهر والكروس و الكلاتش بأشكال متنوعة، لذا اختاري ما يناسبك من هذه الماركة وأكملي اطلالتك المميزة ببعض القطع الفريدة .

 

ماركة أومنيز  Omni’s Clutches 

شنط حريمي

 إذا كُنتِ من النساء الجريئة والتي تعشق صيحات موضة الحقائب الجريئة مع تصميمات غير تقليدية حتماً سوف تقعين في حب هذه الماركة أومنيز كلاتش،

لما تقدمه من تصميمات مميزة وفريدة ونقش جريئ مثل الحقائب المطبوعة ببعض أشكال الفواكه والحيوانات كما يوجد أيضاً حقائب صممت تحت عنوان الطراز الأفريقي الذي اشتهر بالألوان المتعددة والأشكال المميزة المُفعمة بالحيوية والنشاط. 

 

ماركة  نونيز Nuniz 

ماركة  نونيز

إذا كنت تبحثين عن حقيبة جديدة تمثل شخصيتك وتناسب اطلالتك الرائعة. تقدم لك ماركة نونيز شنط حريمي مميزة بتصميمات وأذواق مختلفة تناسب جميع الأذواق وجميع المستويات أيضاً كل ذلك حسب الخامات المستخدمة في صناعتها.

 

ماركة صدفة S.a.d.a.f.a 

هل تبحثين عن شنط حريمي فريدة وأيضاً تناسب سهراتك وخروجاتك؟ إذا ماركة صدفة تقدم لك أفضل أنواع وأشكال الشنط، التي ترتديها النجمات في الحفلات و المناسبات والخروجات المهمة. 

توفر لكِ الماركة كل ما تحتاجين إليه فهي تقدم شنط حريمي أنيقة ومميزة وأيضاً وتتسم بالبساطة والذوق الراقي.

ماركة ريميني Rimini Bags

تميزت ماركة ريميني بتقديم شنط حريمي في غاية الروعة والجمال. تصميمات مميزة ومختلفة تناسب مختلف الأعمار الفتيات والسيدات، ومختلف الأوقات سواء كانت سهرة أو خروج للعمل، لذا استمتعي بإكمال مظهرك بأحدث ماركات وصيحات الموضة مع ماركة ريميني .

 

ماركة يوف ديزاين YF Designs

ماركة يوف ديزاين

هل يمكنني اقتناء الحقيبة التي تعجبني واختيار الملابس عليها؟ بالطبع نعم تقدم لك مارك يوف ديزاين العديد من الأشكال الغير تقليدية و بألوان مميزة تخرجك من الجو الذي تعيشين فيه الآن.

لذا اكسري هذا المود واقتني شنط حريمي مميزة تحتوي على شراشيب أو تطريزات غريبة وأنيقة، ومن ثم قومي بـ تنسيقها مع كافة ملابسك بشكل يليق بك .

 

ماركة  بافو PAVO 

تشجيعاً للانتاج المحلي والتراث المصري الأصيل الذي يجمع بين كلاً من فن الخوص و التريكو والجلود قدمت الماركة المصرية بافو شنط حريمي بتصميمات وأذواق في غاية الروعة والجمال.

تصميمات تناسب كافة الأذواق والعديد من الأغراض سواء خروجات العمل أو حتي المناسبات، فقد منحت هذه الماركة المرأة أن تحظى بتجربة مُميزة وفق أحدث الماركات العالمية تحت منشأ وطراز وثقافتنا المصرية،

حيث جمعت بين الحداثة والأصالة في نفس الوقت، وقدمت حقائب اللاب توب أيضاً ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل دائما في تطور ملحوظ في تقديم أحدث الصيحات .

 

ماركة  ليس Les Miniatures

قدمت ماركة ليس العديد من القطع المميزة لحقائب السيدات بتصميمات وأشكال عصرية وجذابة. تليق بكل الأعمار والمستويات، لذا اقتنائك لحقائب من ماركة Les Miniatures يعتبر شئ مميز يمكنك من ظهورك باطلالة عصرية مميزة مع مختلف الملابس لديك.

ماركة  أُختين Ohktein

 

ظهرت ماركة أختين في الفترة السابقة محلياً وقد وصلت للعالمية في الفترة الحالية حيث قدمت العديد من التصميمات المميزة من الطراز الفرعوني والطراز الفلكلوري المصري الأصيل مع تقنيات حديثة،

جعلت تلك القطع من الأشياء المميزة والتي يتهافت الكثير على اقتنائها، وبالفعل ارتدت الممثلة جيجي حديد وإيما واتسون وبيونسيه والعديد من الممثلات العالميات هذه الماركة نظراً لفخامة تصميماتها ودقتها المتناهية .

 

ماركة ماي باج Mii-Bags 

ماركة ماي باج

اشتهرت هذه الماركة بتقديم شنط الظهر في مصر وقد أنتجت الماركة العديد من أشكال شنط حريمي متناسبة مع جميع الأذواق مع توفر وزن خفيف يناسب ارتدائه لمدة الـ24 ساعة. لذا هي مناسبة جداً للجامعة وخروجات العمل الغير رسمية .

ماركة  نيفين التمّان Nevin Altmann 

اشتهرت هذه الماركة بالتصميمات المصرية الأصيلة من النقوشات الريفية والسيناوية التي تظهر علي الحقائب وتعكش الحضارة المصرية بأشكال متعددة وهذا سر تميز ماركتها عن غيرها من الماركات .

 

شنط حريمي صناعات عالمية 

 

ماركة جي بى

 

ماركة جي بى GB

تعد هذه الماركة من أشهر الماركات العالمية التي أنتجت مختلف أشكال الحقائب الخاصة بالنساء وتتميز بالتصميمات الراقية والفريدة وتصميم داخلي للشنطة مميز عن غيرها من الشنط وسوف تلاحظين ذلك عند اقتنائك لاحداها.

ماركة جوى ان روي JOY & ROY

حازت هذه الماركة على الكثير من الشهرة ، وذلك بفضل تصميماتها العصرية التي تناسب جميع الأذواق وأيضاً الجودة الخاصة بمنتجاتهم والتي يقبل عليها الكثير من الممثلات والنجمات .

 

كلوب الدو

 

ماركة كلوب الدو  Club Aldo

قدمت الماركة العديد من الحقائب النسائية ذات الجودة المرتفعة والتي تصلح للعديد من المناسبات والخروجات.

تتميز بتصميم جرئ ومثالي للناس فهي تتحمل الكثير من الظروف الخارجية لما تتمتع به من خامات متناهية في الدقة والمتانة.

 

ماركة شى ان SheIn

ماركة شى ان

يقبل علي هذه الماركة العديد من السيدات لما تتمتع به من خامات ممتازة مقارنة بالأسعار المعروضة، فهي الأكثر بحثاً في الوطن العربي وخاصاً مصر وتتميز بأشكال متميزة ومناسبة لجميع المستويات وتقفيل ممتاز ينافس الماركات العالمية .

أماكن شراء شنط حريمي مميزة بأسعار وجودة ممتازة 

  • يمكنك الاعتماد علي الشراء اون لاين وانتِ في مكانك والاستفادة من أكواد الخصم والعروض المقدمة من قبل بعض المواقع الشهيرة مثلا (جوميا، سوق، أمازون، علي بابا والعديد من المواقع التي يتوفر بها الأكواد والخصومات).
  • كل ما قدمناه من ماركات عالمية ومحلية لديهم الموقع الخاص بهم وأماكن تواجدهم وامكانية الطلب أونلاين يمكنك البحث عن الماركة المطلوبة وستجدين كل ما تحتاجه من الشنط المميزة لديهم .
  • أما إذا كنت تبحث عن أماكن الحصول على شنط حريمي بالجملة للبدء في تجارتك الخاصة فإليك بعض المعلومات المساعدة لك لتحصلي على ما تحتاجين .

مصانع لطلبات الجملة لـ شنط حريمي في  مصر 

  • مصانع موجودة بالقاهرة مثل (مصنع بطة – مصنع كومليت – مصنع حسن الموان – الوفاء – الوليد – شوب).
  • المصانع المتوفرة في الجيزة مثل (تشويش – المروة – الجمل – سمراء – شرارة).

قدمنا لكم في هذا المقال بعض الأماكن والماركات التي تساعدك عند اختيارك شنط حريمي من الإنتاج المحلي أو العالمي واذا كان هدفك التجارة فاليك بعض المصانع التي تقدم بعض أنواع الحقائب المميزة 

قد يعجبك أيضاً أفضل إطلالات أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021

المصادر 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الردود