فاعليات مسابقة إكتبي قصتك

سفراء مبادرة “واحدة جديدة” يشيدون بحفل تكريم فائزات مسابقة “اكتبي قصتك”

أقيم أول أمس حفل تكريم فائزات مسابقة “اكتبي قصتك” والتي أطلقتها شركة فيكتوري لينك برئاسة إنجي الصبان الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بالتعاون مع الكاتب والسيناريست الكبير أحمد مراد، وجاء ذلك وسط حضور عدد كبير من الفنانات والإعلاميين والشخصيات العامة إيمانًا منهم بأهمية الحدث وضرورة دعم كل سيدة نجحت في التغلب على التحديات والصعوبات، حيث حضر كلًا من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، سيدة الأعمال المصرية راوية منصور رئيس مجلس إدارة شركة رامسكو وأوازيس باعتبارها الرئيس الشرفي لمبادرة “واحدة جديدة”.

واستهدف الحفل تكريم 10 سيدات من ضمن 3000 سيدة قدمن قصصهم المؤثرة حول الكفاح والمعاناة، وجاء ذلك التكريم بحضور سفراء المبادرة، وهم الإعلامية منى الشاذلي والفنانة ليلى علوي والنجمة يسرا، والجدير بالذكر أنه تم إطلاق مسابقة “إكتبي قصتك” التابعة لمبادرة “واحدة جديدة” في شهر مارس الماضي.

وأشارت الإعلامية منى الشاذلي إلى مدى سعادتها بحضور وتكريمها خلال هذا الحفل، وجاء ذلك وفق ما نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلةً: “تشرفت جدًا بالتعرف على سيدات وفتيات رائعات من مبادرة واحدة جديدة”.

كما عبرت الفنانة ليلى علي عن سعادتها بحضور هذا الحفل من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلةً: “تشرفت بتكريمي كسفيرة لمبادرة “واحدة جديدة” وتسليم التكريمات لـ 10 من السيدات الملهمات بقصص نجاحهم وكفاحهم.. شكرًا لمعالي وزيرة التضامن الإجتماعي نيفين القباج، والسيدة العزيزة راوية منصور والشركة التي أطلقت المبادرة “فيكتوري لينك”، والتي تمثلها إنجي الصبان بالتعاون مع السيناريست أحمد مراد”.

وأعربت النجمة يسرا عن مدى سعادتها من خلال منشور لها على “تويتر”، قائلةً: “شرفت وسعدت جدًا بتكريمي من مبادرة “واحدة جديدة”، شكرًا لمعالي وزيرة التضامن الإجتماعي نيفين القباج والسيدة راوية منصور والسيدة إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك التي أطلقت هذه المبادرة بالتعاون مع الكاتب أحمد مراد ولكل سيدات مصر المكافحات”.

 

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود