بالدموع.. فتاة تروي تعرضها للتحرش على يد مسن داخل أتوبيس بالمعادي (فيديو)

بدموع لا تتوقف وإنهيار لا يوصف، روت كنزي وائل تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي على يد مسن بإحدى المواصلات العامة، مشيرة إلى أن ما حدث لها أسوء موقف من الممكن أن تتعرض له أي فتاة، وكشفت عن تفاصيل الواقعة من خلال فيديوهات نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وعلى الفور تقدمت كنزي وائل البالغة من العمر 18 عامًا والطالبة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وبطلة النادي الأهلي الحاصلة على المركز الثالث في بطولة الجمهورية لألعاب القوى تحت سن 23 عام 2019، ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي، وحمل المحضر رقم 16696 إتهامها لشخص بالتحرش بها وملامسة مناطق من جسدها.
وسردت كنزي لموقع “واحدة جديدة” تفاصل الواقعة، حيث قالت: “كنت راجعة من التمرين أول أمس بمنطقة زهراء المعادي، وأثناء جلوسي بأحد مقاعد الأتوبيس فوجئت بشخص يقوم بأفعال غريبة، وعلى الفور تركت الكرسي وجلست في مقعد أخر، ولكنه تتبعني وجاء مرة أخرى ليجلس خلفي”.
وتابعت كنزي، “بعد ما قعدت على الكرسي قعد ورايا ودخل إيده بين الكرسي بتاعي والشباك وحطها على جسدي، ولما زعقت وقولتله بصوت عالي انت بتعمل إيه، رد عليا هعمل إيه يا بنتي أنا راجل كبير، ولكن أحد الركاب حاول التدخل وأمسك بالمتحرش قبل أن يترك الأتوبيس ولكنه برر موقفه بإنه راجل كبير ومعملش حاجة”.

كنزي وائل

وأضافت كنزي، ” الركاب نزلوا معايا من الأتوبيس والناس في الشارع إتلمت ووالدي حضر إلى مكان الواقعة، وعلى الفور تم الإتصال بالشرطة وتسليم المتحرش لقسم شرطة المعادي وعملت محضر بالواقعة، ولكن إمبارح أثناء العرض على النيابة فوجئت إنه بيقول في التحقيقات إن أهلي ضربوا ولكن دا محصلش وهو بيعمل كدا عشان أتنازل عن المحضر، ولكن تم حبسه 4 أيام على زمة التحقيق”.
واستكملت حديثها، ” أنا عارفة إن عقوبة التحرش السجن ٣ سنين وغرامة مالية 200 ألف جنيه، ولكن أنا بتمنى إن حقي يرجع ويتحكم عليه بأقصى عقوبة من 7 إلى 8 سنين”.

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود