الرئيس السيسي يستجيب لـ “حدادة المنصورة” بوسي سعد.. “عنيا ليكي”

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدة السيدة بوسي سعد إبنة محافظة المنصورة والتي تعد أول امرأة من المنصورة تعمل في مجال الحدادة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر شاشة “القناة الأولى”، وكانت بوسي قد ذكرت في تقرير سابق أنها تعمل بمهنة الحدادة منذ 7 سنوات.

وتابعت بوسي سعد، “والدي كان راجل كويس لديه 11 إبنه جوز 10 منهم وساب واحدة أنا اللي جهزتها وجوزتها، كان معتبرنا أصحابه، ومكنش عايزني أشتغل عند حد، أنا بجيب الحديد وأقطعه، ونفسي في ورشة .. مش عاوزة أشتغل عند حد”.

وعبر الرئيس السيسي خلال مداخلته الهاتفية، عن سعادته لوجود مثل هذه الحالات المكافحة في الحياة مثل السيدة بوسي سعد أول حدادة بالمنصورة، قائلًا: “بقول للست بوسي ربنا يديكي الصحة وكل اللي إنتي عايزاه نعمله/ وربنا يعينك على حملك الكبير، ولو كنا بنساهم في تخفيف العبء عنك شوية دا واجبنا ودا حقك علينا وحق كل إنسان مصري علينا لو فيه أي فرصة إننا نساعدهم”.

وقد أجرى الرئيس السيسي حوارًا على الهواء مباشرة خلال المداخلة مع السيدة بوسي سعد، وبدأ الرئيس حديثة قائلًا: “أهلاً وسهلاً بالستات الجدعان وربنا يديكي الصحة ويعينك على المهمة الكبيرة، لإنك بتراعي 14 شخصًا”، وهم عدد أفراد أسرتها بين أطفالها ووالدتها وأشقائها، مضيفًا، “إنتي بتقومي بمهمة عظيمة جدًا وأجرك كبير عند ربنا وأتمنى من الله أن يلبي لكي كل ماتتمني بسبب شقائك وعرقك على أهلك، وأنا تحت أمرك، أنا متشرف إني بكلمك وكل اللي إنتي عايزاه هنعمله، إنتي مثل نفتخر به لبلدنا مصر، يثبت أن المرأة المصرية مخلصة وشريفة وشقيانة.. لو عاوزة حاجة قوليلي”، وقد وصف السيسي بوسي سعد بـ “بنت البلد” التي لا تتخلى عن أهلها وتكافح بمهنة قاسية وصعبة.

وتحدثت السيدة بوسي للرئيس السيسي، قائلةً: “أنا مش مصدقة إني بكلم حضرتك والله العظيم، أنا متشرفة إني بكلمك، وفخورة اني بكلم حضرتك ربنا يديك الصحة ويباركلنا في حضرتك ويخليك لينا ولشعب مصر كله.. اللي حصل داكتير”، وقد علق السيد الرئيس على طلب بوسي بتوفير ورشة وشقة لها قائلًا: “عينيا ليكي”.

 

شاركي من هنا
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود