الرئيسية المنتديات شاركي قصتك لن نموت قبل ان نحيا

  • شاركي قصتك

    Nadia تحديث قبل سنة، 8 أشهر 1 الأعضاء · 1 مشاركة
    • Nadia

      مشارك
      17 مارس، 2021 الساعة 3:29 ص

      انا ناديه من قريه مجاوره لمدينه المنصوره حيث تتزوج الفتيات وهن قاصرات ليس لديهم وعي بمعني الزواج عانيت من الاكتئاب الشديد منذ الصغر ولم يع اهلي ذلك ولكن كل شيء صار أسوأ عند انضمامي للجامعه فتاه قرويه لا تعرف اما انضمت لكليه الهندسه ولا تعرف هدفها هي فقط حققت مجموع كبير في الثانويه العامه كما اراد والدها وقعت في الحب العذري مما زاد البلع طينا اهملت دراستي لمده عامين كاملين. عامان من لماذا انا هنا ولماذا انا مرتبطه بذلك الشخص ولماذا ليس لدي اصدقاء ولماذا ليس لدي هدف لماذا لا اوي مستقبل واضح قررت الانفصال عنه نظرا لذكوريته الشديده كما هو حال كل رجال البلد أُجبرت علي الارتباط مره ثانيه بسبب ضغط الاهل وزادت حده الاكتئاب انعزلت كثيرا ومضيت مع الكتب والموسيقي وادركت ان تلك الفتاه لديها ماتقدمه للعالم اكثر من ان تكون زوجه تخدم وترعي كما حدث مع زميلاتي اللاتي بلغن من العلم اوجهه من طب وهندسه.

      استيقظت ذات صباح وقررت مواجهه اهلي اني لا اريد الزواج ولا اريد ان اكون مدرجه بكليه الهندسه كانت فضيحه كبيره في قريتي الارتباط مرتين والعدول عن كليه كتلك بكت امي كثيرا ولعنني ابي اكثر عانيت من الافكار الانتحارية ولكنني كنت مصره علي الحياه علي ان العالم مازال به الكثير من الحب والفن والرسومات والموسيقي وخفه قلب العصافير ولكن صدقت مقوله فان جوخ هذا الحزن سيستمر للابد فلا بد ان احقق شيئا مضحك اليس كذلك؟! ان الجمله الاكثر تشاؤميه ان تكون مصدر للحياه انضممت لدراسه الادب الانجليزي وتعلمت عن التاريخ والادب ومفاهيم كثيره كالنسويه وعرفت حقوقي كامله وواجباتي لن اكذب في البدايه لم اكن اعرف هدفي انا كنت استمتع دخلت الكثير من التجارب العمليه من تعليم الاطفال في قريتي بمقابل مادي زهيد يكفي ثمن العربه من قريتي للجامعه الصحافه ولن احكي عن تجربه الاذاعه الذين رفضوني رفضا تاما لاختلافي منظور فكري وفني..

      علي كل انتهت الجامعه بكل تجاربها وحروبها اليوميه بانك مختلف وحزين ابتدت حياتي العمليه كمدرسه للأطفال ثم تنقلت بين العديد من الشركات لتدريب الاشخاص للتحدث بالانجليزية كلغه ثانيه آمنت كثيرا بالطلبه كانوا مصدر سعادتي الوحيد كنت أمدهم بالأمل والرغبه في التعلم وكيفيه تاثير عمليه التعلم من النواحي العمليه والعقليه والنفسيه واستقليت بعيدا عن اهلي ماديا وجسديا…ونفسيا ام تشخيصي باضطراب الشخصيه الحديه واصبحت اتناول الادويه التي تحارب الاكتئاب وتحارب فراشاتي من التحلق..

      بعد خمس اعوام اسست شركتي الخاصه نجاحي الاكبر الذي صمد لمده عام ونصف ومازال ..

      اصبحت الان من مدرسه لطفل في قريه مقابل خمسه وعشرين جنيها كل شهر لامرأه مسئوله عن شركه وكيان الحمدلله ليس بهين وعدد كبير من الطلبه من فتاه اخبرها الجميع لن يقبل احد بكي كزوجه سيتم عقد قراني قريبا من افضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي وعشت معه مغامرات كثيره صداقه ثم حب ثم شراكه في عمل ثم نجاح ثم زواج..

      اريد ان تدري كل فتاه قرويه انها تستطيع انجاز الكثير وليس عليها الخضوع لكل تلك الافكار المجتمعيه المميته تنفسي بحريه ودمتي مرأه جديده وقويه?

      بالمناسبه ادين لقطتي فيبي و آفي لنجاحي وصمودي في وجه الاكتئاب والاستمرار لعل رضوي عاشور كانت صائبه حينما قالت هناك احتمال اخر لتتويج مسعانا بغير الهزيمه مادمنا قررنا اننا لن نموت قبل ان نحيا 🙂

Viewing 0 reply threads
الرد: Nadia
المعلومات الخاصة بك:

إلغاء
Start of Discussion
0 من 0 منشورات حزيران / يونيه 2018
الآن