الرئيسية المنتديات شاركي قصتك زوجة بـ 100 رجال

  • شاركي قصتك

    هيام تحديث قبل سنة، 8 أشهر 1 الأعضاء · 1 مشاركة
    • هيام

      مشارك
      15 مارس، 2021 الساعة 12:52 م

      انا سيدة متزوجة و ام لطفلين عندي 30 سنه بدات قصتي منذ بداية زواجي.
      تزوجت عن حب باحد اقربائي و كنا نعيش حياة هادئة اول 6 شهور من بعد الزواج، و في احد الايام من بداية الشهر ال7 من الزواج حدثت مشاجرة كبيرة بين والد زوجي و زوجته ادت الي ترك ام زوجي بيتها و قدومها للعيش معي في نفس المنزل و من هنا بدات معانتي.
      كنت في ذلك الوقت حامل باول ابنائي و قبل معاد الولادة باسبوع حصل زوجي علي عقد عمل باحدي الدول العربيه و كان مقدر له السفر بعد ولاتي بيوم واحد.
      طلبت منه ان اذهب و اقيم عند امي لحين عودته او لحين مرافقته انا و ابني ولاكنه رفض و قال لي ان والده و والته و شقيقه الاصغر سيجلسون معي في شقتي لحين عودته، في البداية رفضت بشدة و لكن سرعان ما هو اقنعني.
      جلسو معي بنفس الشقه و كان شقيشه يكرهني و دائم السب لي و كاد رد والده و والدته دائما لا ارد عليه و ان اسكت ولا ابالي بما يقوله.
      كنت اتعذب لغياب زوجي و عدم راحتي في بيتي، و بعد 9 اشهر ابلغني زوجي انه ترك العمل و سوف يرجع الي بيته مرة اخري، و عاد زوجي الي بيته مرة اخري ولاكن اهله لم يبالو و ظلو يعيشون معانا بنفس البيت لمدة سنه بعد رجوعه.
      و في يوم من الايام زوجي احس ان بيته غير مريح له و لي و قام بالتحدث مع والده ليرجعو الي بيتهم، و حدثت مشاجرة كبيرة بينهم ادت الي تركهم المنزل.
      و في هذه الاثناء كان زوجي لا يعمل ولا نملك المال الكافي لنا و للمنزل فطلبت منه ان ابحث معه عن عمل استطيع توفير منه ما يصلح لنا لنعيش.
      و بالفعل بدات بالعمل في احدي المدارس الدوليه كمساعدة مدرسة لغه إنجليزية.
      كان باص المدرسة يأتي عند المنزل في الساعة الخامسة صباحا و اترك ابني و زوجي نائمين و اعود في الساعة السادسة مساءا مجهدة و لا اري امامي، كنت اجلس ساعتين مع ابني لاعوض له اليوم الضائع و هو بعيدا عني.
      و في يوم قمت بالتقديم في وظيفه اخري باحدي اكبر الشركات الخاصة بخدمة العملاء و بمرتب ضعف ما احصل عليه من المدرسة.
      و تم قبولي فيه و من هنا بدات في النجاح و استمرت فترة عملي بهذه الشركة ثلاث سنوات.
      و قد وفرت لي هذه الوظيفه الكثير من خبرات العمل و اضافت لي الكثير من الخبرات التقنيه التي اتاحت لي التقديم في وظيفتي الحاليه.
      الحمد لله نجحت في تحقيق حلمي بعد صراع عائلي كبير بوجود من هم ضد نجاحي

Viewing 0 reply threads
الرد: هيام
المعلومات الخاصة بك:

إلغاء
Start of Discussion
0 من 0 منشورات حزيران / يونيه 2018
الآن