الرئيسية المنتديات شاركي قصتك تشكلت من حطامي

  • شاركي قصتك

    نور الإسلام تحديث قبل سنة، 8 أشهر 1 الأعضاء · 1 مشاركة
    • نور الإسلام

      مشارك
      23 مارس، 2021 الساعة 1:48 ص

      مكنتش ممكن اتخيل اني اكون بقص عليكوا قصتي ، ولكن من الممكن أن نتخيل أنها فضفضه نساءيه لعلكم لا تقبلوا الطوفان مثلما قابلته .

      قابلته في بداية حياتي الجامعيه وكنت والحمد لله اتمتع بوافر من الجمال والجاذبية على حد قول المحيطين وكنت كلما حضرت في مكان تحظى باهتمام من كل حولي …. اللا هو ، فقد كان رزين وراسي فانجذبت إليه واحببته وتزوجنا بعد الجامعه على الرغم من اعتراض الجميع بسبب عدم التكافؤ من وجهة نظرهم . ولكني حاربت من أجله وفزت به

      وبعد مرور ٢٣ سنه من حبي ليه الذي تحول مع الوقت الي عشق ثم ادمان ، وتفاني مني لكي ابني له مستقبل لكي يكون في نفس مستوى اهلي ، وبعد وجود ٣ أبناء منهم من أصبحت عروسه في ١٨ من عمرها …….. صحيت على ما كان يتوقعه لي ابي ( رحمه الله) لقد أخذ مني كل ما املك لاني كنت مامناه على كل شيء ، وعمل بيت جديد بفلوسي وعرقي لسنوات ، وعلشان يحس بقيمته تزوج من هي أقل في كل شيء ، علشان دائما تشوفه أعلى منها ويعرف يطنطط عليها وعلى أهلها.

      تحطمت وتهشمت وكدت اجن ….. كيف يكون هذا ردا لكل المشاعر والاهتمام وإنكار الذات اللي قدمتهم ليه. انا كنت ماسحه نفسي علشان أظهره. كنت مقتنعه اني خلقت خصيصا لاسعاده هو وبس ، كنت بدون شخصيه ولا الدميه.

      واليوم وبعد مرور عام على تهشمي … استطعت أن الملم حطامي لكي أشكل بها شخصيه اخرى

      واحده جديده عارفه قيمتها وشخصيتها مستقله

Viewing 0 reply threads
الرد: نور الإسلام
المعلومات الخاصة بك:

إلغاء
Start of Discussion
0 من 0 منشورات حزيران / يونيه 2018
الآن