نادين سمر.. تعرف على أول سيدة محجبة على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي 2021

لفتت الأردنية نادين سمرة، إنتباه الحضور بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، لكونها المحجبة الوحيدة التي ظهرت خلال فعاليات حفل الإفتتاح، وتشغل نادين منصب نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة “زي” للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط، وتعد هذه الشركة منصة ترفيهية تحتوي على أكثر من 15 ألف ساعة من المحتوى الهندي المدبلج والعربي.

وتدير نادين سمرة كافة الأنشطة والأعمال الرقمية التي تقوم بها الشركة، كما أنها تشغل منصب مشرف الأعمال في مؤسسة “شيري بلير” للمرأة، وهي المتحدثة خلال مؤتمر “Women 2017″، كما شغلت عدد من المناصب في شركة “MBC”، وأدارت عدد من المنصات الرقمية الشهيرة مثل منصة “شاهد نت”.

ونالت نادين سمرة شهرة واسعة خلال فعاليات مهرجان الجونة 2012، والذي مازالت فعالياته مستمرة حتى 22 أكتوبر حيث تفاجئ معظم الحضور وجمهور السوشيال ميديا ومتابعين أحداث المهرجان، بظهور سيدة محجبة على السجادة الحمراء.

وتميزت إطلالات الأردنية نادين سمرة على مدار أول ثلاثة أيام من المهرجان بالأناقة والبساطة، ففي اليوم الأول إرتدت فستان أسود بسيط، وفي اليوم الثاني ظهرت بفستان أسود مزركش بلمعه هادئة، وفي اليوم اليوم الثالث ارتدت فستان وردي فاتح، مع التزامها بالحجاب في جميع إطلالاتها، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا إطلالات نادين مصحوبة بإشادة قوية بسبب البساطة والرقة في إختيار اللوك.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة