منة فضالي بعد حريق منزلها: “كنا هنموت.. قدر الله وماشاء فعل”

منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالى، عن تعرض منزلها لحريق هائل، وتعرضت والدتها لحروق فى يديها إثر هذا الحريق المروع، حيث نشب الحريق فى مطبخ المنزل، ونشرت منة فيديو للمطبخ المحترق عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت”الحمد لله على كل شئ كنا هنموت.. المطبخ ولع وأمى أيديها اتحرقت.. الحمد لله قدر الله وماشاء فعل”.

وعلى صعيد آخر، كان فريق عمل فيلم “روحى فيك”، قد احتفل بعيد ميلاد النجمة منة فضالى داخل كواليس أخر يوم تصوير للفيلم، وذلك داخل أحد فيلات مدينة 6 أكتوبر، حيث تم إحضار تورتة كبيرة، و احتفل صناع الفيلم بعيد ميلاد منة ونهاية التصوير معا.

الجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالى تشارك في بطولة أكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية، الأول هو فيلم “مينى بار” الذى صورت فيه عددًا من مشاهدها قبل توقفه بسبب الظروف الصحية التي يمر بها بطل العمل  الفنان نضال الشافعى، وتجسد منة خلال أحداث العمل دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل “ويتر في بار”، وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها، كما بدأت بدأت منة مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد بعنوان “في القلب”، وهو بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة