صيحة الجاكيت الأوفر سايز من أهم القطع في خزانتك للشتاء

مع اقتراب قدوم فصل الشتاء، تستمر الفتيات في البحث عن الأزياء التي تستعين بها للتألق في شتاء 2023، تعشق الفتيات اعتماد الجاكيت الأوفر سايز بجميع تصاميمه وألوانه في ستايل لبسها وهو من القطع الأساسية في خزانة أي امرأة ويمكن اعتماده بأكثر من إطلالة عصرية أو كاجوال وهو مناسب أيضا لجميع الفصول ويجعل استايلك أجمل وأرقى من أي ستايل اخر،

يواصل الجاكيت الأوفر سايز تصدره خلال شتاء 2023، لذا يعد من القطع الأساسية التي لابد من توفرها عند تحضير خزانة الشتاء لهذه السنه ويعد الجاكيت الأوفر سايز من أكثر القطع التي يمكن تنسيقها بالطرق المختلفة للحصول على إطلالة عصرية أو كاجوال.

ويأتي ذلك الجاكيت خلال شتاء 2023 بتصميمات وألوان مختلفة له، لذا يسهل تنسيقه مع كافة القطع لأجل الحصول على إطلالة شبابية أنيقة في الخروجات سواء الصباحية أو المسائية.

ويمكن تنسيق الجاكيت الأوفر سايز بطرق عدة، منها ارتداءه مع قميص وأسفله بنطلون باللون الأسود وحقيبة يد وهاف بوت أو حذاء رياضي أو طرق كثيرة مختلفة، المعطف الطويل أو البالطو من أهم القطع التي تحرص الفتيات على امتلاكها في فصل الشتا، ويمكنك شراء معطف بافي طويل لمواكبة موضة هذا العام والحصول على الدفء في نفس الوقت.

الجاكيت لا يسمح بتحديد الجسم وتميل الملابس الشتوية بشكل عام إلى إخفاء معالم الجسم، لذا إذا كنتِ من المهتمات بتحديد شكل جسمك، يمكنك اختيار جاكيت أوفر سايز، الألوان الأساسية مثل الأسود والبني والهافان والرمادي وأحيانًا الكحلي، هي الدرجات التي يلجأ إليها الجميع في حالة شراء معطف أو جاكيت وذلك حتى تتناسب مع أغلب درجات الملابس، إلا أن موضة هذا العام تسيطر عليها بشدة الألوان الجريئة مثل الفوشيا والأحمر.

الجلد من الخامات الشتوية التي نمتلك جميعًا قطعة ملابس بها خلال فصل الشتاء، فإذا كنت ترغبين في شراء معطف من الجلد هذا العام، فإن المعطف البافي سيكون هو خيارك المثالي الذي يجب عليكِ اقتناؤه لمواكبة الموضة، خاصة أن الجلد من الخامات التي لا تختفي من ساحة الموضة أبدًا.

طرق تنسيق الجاكيت «الأوفر سايز»:

نسقي الجاكيت الأوفر سايز مع بنطلون جلد ضيق واستمتعي بلوك مختلف وغير تقليدي على الإطلاق، أيضا السويت شيرت بإمكانك تنسيقه بشكل مختلف فقط نسقي معه بوت طويل أو قصير واحصلي على طلة جذابة.

إضافة الحزام

يعبتر الحزام من الاكسسوارات المهمة التي قد تغير من شكل إطلالتك ومع المعطف الطويل سيضيف هيكلا إلى خصرك ويعزز مظهرك ويحجم من المظهر الكبير للجاكت ويمكن أن تستخدمي حقيبة الخصر أيضا.

إقرانه بقطع ملائمة

تعتبر المعاطف الكبيرة ظاهرة بما يكفي لذا يفضل ارتداء الجينز الضيق أو البلوزات القصيرة لتحسين مظهرك وخلق صورة أنيقة ومناسبة، وقد يعتبر هذا التنسيق مناسب كزي غير رسمي للعمل.

ارتدائه مع البناطيل الواسعة

يمكن خلق مظهر جذاب وكاجوال أكثر من خلال ارتدائه مع البناطيل ذات الأرجل الواسعة مع حذاء رياضي.

إضافة لمسة أنثوية

يمكنك ارتداء المعطف الكبير والطويل مع تنورة قصيرة أو فستان أنثوي قصير مع الأحذية ذات الكعب العالي.

اختيار الألوان الزاهية

رغم أن الألوان المحايدة تعد مناسبة أكثر ويمكن تنسيقها مع أي شيء، لا مانع من الجنون أحيانا واختيار الألوان الزاهية ليبدو مظهرك أكثر مرحا وشبابية، وهذا المظهر الممتع بالطبع سيقوم بلفت الأنظار إليكي.

ارتدائه في العمل

إذا كنتي ترغبين في ارتداء الجاكت الطويل في العمل فهذا سهل وممكن أيضا، فقط يمكنك ارتدائه مع بنطال مناسب نوعا ما للعمل وحذاء مناسب، وقومي بارتداء ألوان حيادية مع حقيبة مناسبة وسيبدو مظهرك شبه رسمي ومناسب للعمل.

ارتدائه بطريقة كاجوال

كل ما عليك فعله هو ارتداء بنطال رياضي وحذاء رياضي مع الجاكت الطويل، وسيبدو مظهرك كاجوال وأنيقا في نفس الوقت.

تنسيقه مع القطع المطبوعة

تستطيعين ارتداء الجاكيت مع بنطال أو حذاء مطبوع أو حتى حقيبة مطبوعة، أو قد تختارين الجاكيت نفسه مطبوعا. ولا شك أن هذا المظهر سيبدو مميزا عن أي تنسيق آخر، ويمكن ارتداء هذا الاستايل في المناسبات مع تغيير شكل الاكسسوارات.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة